الأخبار

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty تحصل على نسخة تجريبية متوفرة حاليًا

أصدرت شركة KOEI TECMO Europe والمطور Team NINJA نسخة تجريبية من لعبتهم الموعودة Wo Long: Fallen Dynasty اليوم. النسخة التجريبية متوفرة حاليًا ولوقت محدود حتى 26 سبتمبر على اجهزة الاكس بوكس ون و البلايستيشن 5.

تقدم النسخة التجريبية المليئة بالإثارة لمحة عن عالم الممالك الثلاث المظلم الذي أصبح مجنونًا وفوضويًا حيث تكافح من أجل إنقاذ أرض التي كانت محبوبة في يوم من الأيام واصبحت موبوءة الآن بالشياطين. تعرض النسخة التجريبية ايضا استراتيجيات القتالية وسرعة المعارك، بينما يمنح اللاعبين أيضًا تجربة موجزة للعب الجماعي عبر الإنترنت وبناء كامل للشخصية والقدرات داخل اللعبة بما في ذلك الاستكشاف و أهمية الروح المعنوية.

كمكافأة، فإن أي شخص يقوم بإكمال النسخة التجريبية سوف يربح العنصر الخاص “خوذة Crouching Dragon” ، والتي يمكن تجهيزها واستخدامها في اللعبة الرئيسية عند إصدارها. ستتيح النسخة التجريبية استطلاع عام من أجل جمع تعليقات اللاعبين والمساعدة في تطوير اللعبة. سيحصل أولئك الذين يشاركون في الاستطلاع على خلفية أصلية.

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty قادمة لأجهزة اكس بوكس ون ، سيريس X/S ، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي PC في أوائل عام 2023.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى