Xboxالأخبار

أجهزة الاكس بوكس تحصل على تصميم جديد لواجهة الألعاب والتطبيقات

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث جديد لأجهزة الاكس بوكس ون وسيريس X/S. حيث يركز التحديث على إجراء تحسينات وتغييرات على تصميم واجهة المكتبة لكلا الجهازين.

كجزء من التحديث، تمت إعادة تصميم عرض المكتبة الكامل في واجهة ألعابي وتطبيقاتي. تتمثل أهداف إعادة التصميم في تسهيل تثبيت الألعاب وتشغيلها.

تعرض القائمة جميع الألعاب الذي قد يمتلكها اللاعب، بالإضافة إلى الألعاب التي سيتمكن اللاعب من الوصول إليها من خلال اشتراكاته، مثل Xbox Game Pass و EA Access والألعاب التي تتم تحتاج الى اشتراك Games with Gold.

يمكن للاعبي الاكس بوكس الآن تغيير موقع التثبيت الافتراضي للألعاب والتطبيقات الخاصة بهم. يمكن تثبيت الألعاب المحسّنة للاكس بوكس سيريس X/S في موقع مختلف عن الألعاب والتطبيقات المتوافقة مع الإصدارات السابقة. يسمح الاثنان الأخيران أيضًا بالتثبيت على محركات أقراص صلبة خارجية من نوع USB.

وأخيرًا، قامت مايكروسوفت بتحديث تطبيق الاكس بوكس على الهواتف الذكية للسماح للاعبين بإنشاء مجموعات للألعاب متعددة اللاعبين من التطبيق نفسه. تحتوي علامة التبويب الاجتماعية في التطبيق الآن على خيارات جديدة، حيث يمكن للاعبين الاطلاع على مجموعاتهم الأخيرة، أو حتى إنشاء مجموعة جديدة.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى