PCXboxالأخبار

مايكروسوفت واثقة من اتمام صفقتها على Activision Blizzard

منذ ان استحوذت شركة مايكروسوفت بداية العام الحالي على شركة Activision Blizzard بمبلغ يقارب 70 مليار دولار، مرت الصفقة على العديد من هيئات مراقبة الإحتكار لتدقيق والقضايا بينها وبين شركة سوني. ومع هذا، يبدو ان الشركة واثقة من اتمام الصفقة على الناشر العملاق.

في مقابلة مع Bloomberg ، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Satya Nadella عن تفاؤله بشأن استكمال عملية الاستحواذ على Activision Blizzard. يقول Nadella ، “بالطبع، أي استحواذ بهذا الحجم سيخضع للتدقيق، لكننا نشعر بثقة كبيرة جدًا أننا سنفعلها”.

في المقابلة نفسها، قال Nadella إن مايكروسوفت هي إما المنافس الرابع أو الخامس في صناعة ألعاب الفيديو، حيث احتلت شركة سوني التي قامت أيضًا بعدد من عمليات الاستحواذ مؤخرًا المرتبة الأولى. يقول Nadella ايضا، “إذا كان الأمر يتعلق بالمنافسة، فالنتنافس إذا” وهذا مشيرًا لتنافسه مع شركة سوني.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى