PCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Elden Ring تحصل على تحديث 1.07.1

تلقت لعبة Elden Ring من استيديو FromSoftware تحديثًا لتغيير قواعد اللعبة منذ أسبوعين، مضيفتًا مقياسًا منفصلًا للضرر في طور PvP. وأصدر المطور منذ ذلك الحين الإصلاح العاجل 1.07.1 لأجهزة الكونسول وأجهزة الحاسب، والذي يعمل على تعديل توازن اللعبة بشكل أكبر.

أولاً، تم تقصر مدة Ash of War: Endure. يرجع ذلك إلى التعديلات السابقة التي كان لها “تأثير أكبر على توازن اللعبة” مما توقعه المطور. وبالنسبة لـ The Incantation: Inescapable Frenzy فقد تم تصليح الخلل الجديد، لذلك يجب الآن تقليل استهلاك FP.

تحتوي ملاحظات التحديث 1.07 أيضًا على بعض الأخطاء، وبالتحديد مع تعويذات Flame of the Fell God و Gurranq’s Beast Claw ، والتي للأسف لا يمكن شحنها. وتعويذة The Incantation: Black Blade التي تفتقد أيضًا لحركة الهجوم المتتابع عند الإلقاء من اليد اليسرى. والإصلاح قادم في تحديث لاحق.

لعبة Elden Ring متوفرة حاليًا على اكس بوكس ون، سيريس X/S ، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي. يمكنك التحقق من مراجعتنا الرسمية للعبة من هنا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى