الأخبار

الإعلان رسميًا عن ريميك The Witcher

أعلن استيديو CD Projekt RED رسميًا على ريميك الجزء الأول من سلسلة The Witcher. وهو الذي تم الإعلان عنه سابقًا باسم الرمزي Project Canis Majoris، وسيتم تطويره على محرك Unreal Engine 5.

الريميك حاليًا في المراحل الأولى من التطوير. ويشرف عليه استيديو Fool’s Theory بقيادة مطوري Witcher السابقين، وهذا مع تقديم CD Projekt RED “الإشراف الإبداعي الكامل” على المشروع. وبالطبع، اشار المطور انه سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن من مشاركة المزيد.

يقول المطور، “لا يزال المشروع في مراحله الأولة، ونريد أن نضمن إنشاء اللعبة بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل. لذلك، بينما نحن متحمسون لمشاركة الأخبار معك، نود أن نطلب منك التحلي بالصبر لأنه سيمضي بعض الوقت حتى نبدأ الحديث عن هذا المشروع بالتفصيل”

الجدير بالذكر أن ريميك Witcher هو واحد من العديد من العناوين قيد التطوير لسلسلة. هناك مشروع Polaris الذي سيمثل العنوان الأول في ثلاثية ويتشر الجديدة ومشروع Sirius الذي يمثل مشروع جانبي في عالم السلسلة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »