PCPlayStationXboxالأخبار

تفاصيل جديدة حول Call of Duty: Warzone 2.0

تم الكشف رسميًا عن Call of Duty: Warzone 2.0 في وقت سابق من هذا العام، والآن، مع بقاء أسبوع تقريبًا على إطلاقها الكامل، كشفت آكتفيجن عن مزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة التصويب والباتل رويال المجانية.

أساس التجربة بأكملها، بالطبع، ستكون الخريطة الجديدة بإسم Al Mazrah. ستعرض الخريطة 18 نقطة اهتمام فريدة، والتي ستغطي أيضًا أقسامًا فرعية متعددة عبارة عن خرائط من طور اللعب الجماعي Call of Duty: Modern Warfare 2 الذي تم إطلاقها مؤخرًا.

ستضفي معركة Gulag من Warzone 2.0 أيضًا بعض التغييرات المثيرة للاهتمام على القوانين. ستعمل الآن القوانين كا 2 ضد 2 حيث سيتم إقران الثنائي بشكل عشوائي مع كل لاعب لديه عتاد محدد مسبقًا. يمكن أن يعمل الثنائي مع بعضهما البعض لإخراج الفريق المنافس، على الرغم من أنه في منتصف المباراة، ستلقي اللعبة أيضًا بشخصية يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي تسمى Jailer.

ستضم بعض المناطق الأخرى في الجولات أيضًا خصوم الذكاء الاصطناعي – مثل Strongholds، والتي يمكن العثور على العديد منها عبر الخريطة. وستحصل الفرق التي تكمل Strongholds على عتادها المخصص، لكن أول فريق يقوم بإكمالها سيحصل أيضًا على مفتاح لموقع نادر.

تم أيضًا تأكيد العديد من الميزات الجديدة الأخرى، مثل الدردشة الصوتية عن قرب، والقدرة على استجواب الأعداء الذين يتحكم فيهم اللاعبون للحصول على معلومات حول مواقع العدو، مع وجود خيار الانضمام إلى عملاء العدو لتشكيل فرقة أكبر في أوضاع معينة تعتمد على الفرق.

ستتميز لعبة Warzone 2.0 أيضًا بالقتال المائي، ليس فقط في شكل مركبات مائية، ولكن أيضًا أثناء غوص العميل الخاص بك، وعند هذه النقطة ستتمكن من استخدام الأسلحة النارية، والأسلحة البيضاء، وسكاكين الرمي، والمعدات التكتيكية والقاتلة.

وقد تم التأكيد أيضًا على أن Warzone 2.0 ستضم أيضًا قوائم تشغيل من منظور الشخص الثالث. تم تقديم خيار منظور الشخص الثالث في طور اللعب الجماعي في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

سيتم إطلاق Call of Duty: Warzone 2.0 في 16 نوفمبر لأجهزة بلايستيشن 4 و 5، اكس بوكس ون، سيريس X/S والحاسب الشخصي PC.

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى