الأخبارفيديوهات

مقارنة بين النسخة الأصلية والجيل الجديد للعبة The Witcher 3

كشف CD Projekt RED مؤخرًا التحسينات والميزات التي ستتلقاها لعبة The Witcher 3: Wild Hunt Complete Edition مع تحديث الجيل الجديد. حيث سيتضمن ذلك الإضاءة الفائقة وتتبع الأشعة، ووضع 4K و 60 إطار، ودعم FSR 2.0، والعديد من تحسينات على تجربة اللعب.

تم توفير اليوم مقطع فيديو جديد بواسطة ElAnalistaDeBits، والذي يقارن بين الإصدار القديم والجديد على الحاسب الشخصي وإصدارات اكس بوكس ون X وسيريس X/S.  وبالطبع، كل هذا يعتمد على لقطات مزالت قيد التطوير لتحديث الجيل الجديد. ومع ذلك، فإن نطاق التحسينات واسع جدًا. حيث تبدو النباتات والروئية والمحيط أفضل بكثير.

وعلى الرغم من عدم تطبيق تتبع الأشعة على الانعكاسات بعد، إلا أن انعكاسات التي نراها تعد خطوة كبيرة للأمام مقارنة بالإصدار القديم. ويمكنك أيضًا أن ترى كيف يبدو خيار الكاميرا الجديد، الذي يجعلك أقرب إلى Geralt عن السابق.

تحديث الجيل الجديد لـ The Witcher 3: Wild Hunt قادم في 14 ديسمبر على أجهزة اكس بوكس سيريس X/S والحاسب الشخصي و بلايستيشن 5. شاهد عرض المقارنة بالأسفل:

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »