الأخبار

لعبة Sifu قادمة لأجهزة الاكس بوكس في مارس 2023

بتأكيد أن لعبة القتال Sifu ليست من العناوين الضخمة الشهيرة، ولكنها لا تزال أحد أفضل الألعاب لعام 2022، وهذا ما سيخبرك أولئك الذين لعبوها بكل سرور. ولحسن الحظ، ستتاح الفرصة لعدد أكبر من الأشخاص للتعمق في محتواها قريبًا. بعد إطلاق اللعبة على البلايستيشن والحاسب الشخصي PC في وقت سابق من العام, وتلاه إطلاقها على نينتندو سويتش الشهر الماضي، أكد المطور Sloclap الآن أن Sifu قادمة إلى أجهزة اكس بوكس أيضًا.

في مقطع تم نشره مؤخرًا (مقدم من موقع IGN)، أعلن Sloclap أنه سيتم إطلاق Sifu لأجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S و Steam في مارس 2023 – لكن التاريخ المحدد خلال هذا الشهر لم يتم تأكيده بعد.

سيتزامن الإطلاق مع تحديث مجاني جديد للعبة، والذي سيضيف وضع Arenas. يصف Sloclap الوضع على النحو التالي: “سيؤدي إكمال الساحات بنجاح إلى فتح مجموعة تعديلات جديدة ضخمة تدريجيًا، والتي تضاعف مقدار اللعبة الحالية وتجلب بشكل ملحوظ حركات بديلة إلى شخصيتنا الرئيسية. سيؤدي إكمال تحديات الساحات الجديدة أيضًا إلى فتح طرق غش جديدة وأزياء جديدة وحصرية “.

شاهد العرض الجديد بالأسفل:

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »