PCPlayStationXboxتقارير

كيف تختار المنزل المناسب لك في Hogwarts Legacy

كل من قرأ كتب وشاهد وأفلام هاري بوتر متحمس لمرحلة فرز المنازل في Hogwarts Legacy. على غرار هاري بوتر، قد تكون مرتبكاً بشأن اختيار المنزل المناسب. نظراً لأن جميع المنازل الأربعة لها تاريخها المتميز وخريجيها وعناصرها، فإن الالتباس مفهوم تماماً. كما أن التواجد في المنزل هو أكثر من مجرد ارتداء ألوان منزلك. سيحدد المكان الذي تعيش فيه ومن أنت من الأصدقاء. كما أنه سيغير عناصر أسلوب اللعب لتقديم تجربة فريدة ذات صلة بمنزلك. حيث أن كل من المنازل يقدم تجارب مختلفة بناءً على هذا الاختيار، فقد تحتاج إلى القليل من المساعدة في اختيار الخيار المناسب. لا داعي للقلق، تحقق من دليلنا حول المنزل الذي يجب أن تختاره في Hogwarts Legacy.

كيف تختار المنزل المناسب لك في Hogwarts Legacy

على الرغم من أن Sorting Hat ستختار منزلك، إلا أنك ستكون من يقرر نهاية الأمر في Hogwarts Legacy. ما عليك سوى اختيار المنزل المفضل لقضاء بقية العام الدراسي. كما ذكرنا سابقًا، يشير كل منزل إلى عناصر وقيم مختلفة مع تاريخها. وتمامًا كما هو الحال في الكتب، هناك أربعة منازل يمكنك الانضمام إليها، سميت على اسم المؤسسين الأربعة لمدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة.

GRYFFINDOR

تم تأسيس منزل Gryffindor من قبل Godric Gryffindor الذي كان يقدر الشجاعة والجرأة والبطولة. شعارها الأسد وألوانها القرمزي والذهبي.

يضم جريفندور بعض أشجع السحرة في التاريخ، والمعروفين بحكاياتهم البطولية عن الشجاعة والمخاطرة والبحث عن المغامرة كلما أمكن ذلك ومن أشهرهم ألبوس دمبلدور وسيريوس بلاك. وتركز كتب هاري بوتر بشكل أساسي على حكايات ثلاثة طلاب من جريفندور (هاري ورون وهيرميون)، وبالتالي فهي الخيار الواضح تمامًا للاعبين الذين يرغبون في لعب دور البطل الفعلي في اللعبة.

يطلق على شبح جريفندور اسم نيك شبه مقطوع الرأس الذي توفي قبل حوالي 400 عام من أحداث اللعبة (لأنه عندما تم تم قطع رأسه لم يكن السيف مشحوذاً بشكل جيد وبالتالي لم ينفصل رأسه كلياً عن جسده)، الـ artifact الخاص بمنزل جريفندور من القطع الأثرية القديمة هو سيف جريفندور وهو سيف فضي يتميز بمقبض مرصع بأحجار الياقوت كبيرة الحجم، وفقًا للأسطورة، لا يمكن إلا لجريفندور الحقيقي أن يسحب السيف من قبعة الفرز عندما يكون في حاجة ماسة إليه وفي كتب هاري بوتر، سحب هاري السيف وقاتل الـ Basilisk في غرفة الأسرار وحتى نيفيل لونجبوتوم سحب السيف من القبعة لقطع رأس ثعبان ناجيني الذي كان horcrux فولدمورت الأخير.

سيتمكن عشاق الكتب والأفلام أيضًا من زيارة غرفة جريفندور المشتركة التي تحتوي على الكثير من الميزات المعروفة والمألوفة التي يعرفها المعجبون ويحبونها. تقع غرفة جريفندور العامة في برج جريفندور على الجناح الشرقي للقلعة في الطابق السابع وعليك المرور عبر لوحة the fat lady بإعطائها كلمة المرور الصحيحة، ستسمح الصورة فقط للطلاب الذين يعرفون كلمة المرور السرية الصحيحة، لذا تأكد من معرفتك بها قبل التحدث إلى السيدة البدينة. ترتبط المنازل الأربعة بشكل وثيق مع العناصر الأربعة للطبيعة. وعنصر جريفندور وهو النار، هناك احتمال أن يمنحك وجودك في جريفندور نوعًا من المكافآت لسحر النار أو ربما الاستديو لن يركز اصلا على هذا في اللعبة.

في كل مكان تنظر إليه، يوجد أثاث كبير في غرفة جريفندور المشتركة، وكلها مشتعلة بالألوان الذهبية والحمراء للمنزل و هي أكثر مناطق المنزل دفئًا من بين الأربعة، لدينا عوارض خشبية ذات جدران حجرية ونوافذ زجاجية ملونة كبيرة وكراسي مريحة كبيرة وسجاد ومدفأة حجرية ضخمة والكثير والكثير من اللوحات. ولن تكون وحيدًا هنا، ودائمًا ما تكون مصحوبًا بالعشرات من الصور المتحركة التي تزين الجدران. لا يتم تمثيل شجاعة جريفندور من خلال موضوع النار فحسب، ولكن من خلال صور القلعة للبرج مع الأقواس الغامضة التي تربط غرفه وممراته.

HUFFLEPUFF

تم تأسيس منزل هافلباف بواسطة Helga Hufflepuff التي كانت تقدر الصبر والولاء والعمل الجاد والتفاني والنزاهة. ألوانه الأصفر والأسود، الحيوان الرمزي هو الغرير والمنزل يرتبط بعنصر الأرض. اشتهرت هيلجا مؤسِّسة منزل هافلباف، بأخلاقيات عملها الكبيرة، وقد تميزت عن مؤسسي هوجورتس الآخرين من حيث أنها لم تشعر بأي التزام باختيار الطلاب الذين أظهروا سمة شخصية معينة، كانت هيلجا معروفة باختيار الطلاب الذين بقوا بعد أن قام المؤسسون الآخرون باختياراتهم. من أشهر سحرة المنزل نيمفادورا تونكس وسيدريك ديجوري.

شبح منزل هافلباف هو الراهب السمين the fat fryer والذي تم إعدامه في الماضي عندما اشتبه رجال الكنيسة في قدرته على علاج مرض الجدري بطرق سحرية. القطعة الأثرية القديمة الخاصة بالمنزل هي كأس هافلباف، وهو كوب ذهبي صغير ذو مقابض محفور عليه غرير، في سلسلة هاري بوتر، سرق فولدمورت هذه القطعة الأثرية القوية وتحولت إلى واحدة من الـ horcruxes.

يقع منزل هافلباف في الطابق السفلي من المدرسة خلف كومة من البراميل القريبة جدًا من المطبخ، للوصول إلى الغرفة المشتركة يجب على الطالب النقر على برميل معين في إيقاع Helga Hufflepuff وإذا اختار البرميل الخطأ، فإنه سوف يتم صب الخل عليه، ومن الممكن في اللعبة أن تفتح لك الغرفة المشتركة مباشرة اذا كنت من طلاب منزل هافلباف.

نلاحظ في الغرفة بعض الجدران المبنية من الطوب وبعض أرفف الكتب ذات القناطر الخشبية مع ما يبدو أنه زهور منحوتة عليها والكثير الكثير من الأواني والنباتات في كل اتجاه تنظر إليه فالسمة المميزة لغرفة هافلباف المشتركة هي الطبيعة، وهي واضحة في النغمات الخضراء والنباتات الزائدة المعلقة من السقف. هذا السقف نفسه منخفض ومستدير، ويربط الأبواب المستديرة بممرات طويلة لتقليد أوكار الغرير الذي يعد شعار المنزل. تعطي هذه الغرفة المشتركة بالتأكيد شعور بأنك في منزل أحد الهوبيت بشكل خاص مع جميع الأبواب الخشبية الدائرية.

RAVENCLAW

تم تأسيس منزل ريفنكلو على يد روينا رافينكلو  الساحرة الأكثر ذكاءً في عصرها وكان شغفها الأكبر في الحياة هو التعلم  وكانت تقدر الذكاء والمعرفة والفضول والإبداع. ألوان المنزل هي الأزرق والبرونزي، وعنصر المنزل هو الهواء، والحيوان الرمزي ليس غرابًا بل نسراً !! من أشهر المنتمين لهذا المنزل صانع العصا غاريك أوليفاندر ولونا لوفجود.

شبح منزل ريفينكلو هي هيلينا ريفنكلو ابنة روينا وهي معروفة بالسيدة الرمادية التي طعنها البارون حتى الموت، وهو شبح منزل سليذرين، القطعة الأثرية  لمنزل ريفنكلو تسمى إكليل ريفنكلو والتي قيل إنها أغلى ما تملكه روينا، محفور عليه  “Wit beyond measure is man’s greatest treasure” وهذا الإكليل مسحور لزيادة حكمة مرتديها، سرقت هيلينا الإكليل من والدتها، وهو سر احتفظت بها روينا عن المؤسسين الآخرين حتى أصبحت على فراش الموت. مثل كأس hufflepuff انتهى الأمر بالاكليل ليصبح واحد من الـ Horcruxes الخاصة بفولدمورت.

تقع غرفة ريفنكلو المشتركة في برج ريفنكلو على الجانب الغربي من القلعة وهو أحد الأبراج الثلاثة الأطول في Hogwarts. وللدخول إلى الغرفة المشتركة يحتاج المرء إلى حل لغز معين، تتمتع بإطلالة رائعة على Great Lake والغابة المحرمة وملعب Quidditch.

توصف هذه الغرفة بأنها “الأكثر تهوية” من بين جميع الغرف المشتركة. إنها غرفة دائرية واسعة بها مدفأة في الوسط ونوافذ مقوسة تغطي جميع الجدران، مما يمنحها الجو الفسيح والمضاء جيدًا. من العدل أن نقول إن غرفة ريفنكلو العامة تضفي إحساسًا ملكيًا بسجادها الرائع وستائرها ومفروشاتها المزخرفة. علاوة على ذلك، فإن عدد الكتب المعروضة يعطي مؤشرًا جيدًا على السمات التي يمتلكها طلاب المنزل، مما يعكس كلاً من “الذكاء والتعلم” لطلابها. تسمح النوافذ الكبيرة بالكثير من الضوء الطبيعي للقراءة أثناء النهار، وتوفر وجهة ممتازة للاستمتاع بالنجوم ليلاً، والتي تنعكس في الأقمشة ذات الطباعة الفلكية حتى بعض الأسقف بها أعمال فنية فلكية أيضاً، نجد أرضيات خشبية وأرضيات من الحجر الأبيض وسلالم حلزونية وبعض التلسكوبات، سيشعر حتى أكثر المفكرين تميزًا بأنهم في منزلهم في غرفة ريفنكلو المشتركة الأنيقة

SLYTHERIN

تم تأسيس منزل سليذرين من قبل سالازار سليذرين الذي قدر الطموح والقيادة والاعتزاز بالذات وسعة الحيلة. شعارها ثعبان في حقل من الأخضر والفضي، الحيوان الرمزي هو الثعبان، يرتبط سليذرين بعنصر الماء،

كان سالازار سليذرين من أوائل السحرة الذين يمكنهم التحدث لغة Parseltongue وهي لغة الثعابين (بالإضافة إلى الكائنات الحية السحرية الأخرى، مثل Runespoor و Basilisk) وتميل إلى أن تبدو مثل أصوات الهسهسة. كان يُعرف الساحر أو الساحرة التي يمكنها التحدث بهذه اللغة باسم بارسيلموث، وكان سالازار يعتقد أنه ييجب طرد الطلاب الذين ليسوا سحرة ذوي دم نقي. لا يعني مجرد تصنيفك في سليذرين أنه يتعين عليك الاتفاق على كل شيء يعتقده سالازار، و هذا ينطبق على المنازل الأخرى أيضاً.

بعض من السليذرين الجديرين بالذكر هم توم ريدل أو هل ينبغي أن أقول (لورد فولدمورت) وبيلاتريكس ليسترانج ودراكو مالفوي، وحتى ميرلين الذي يمكن القول إنه أقوى ساحر في كل العصور وبالتأكيد أشهر ساحر في كل العصور ومستشار  الملك آرثر. أجل! ميرلين مور موجود في عالم هاري بوتر.
شبح منزل سليذرين هو البارون الدموي he Bloody Baron الذي قتل نفسه بعد أن قتل هيلينا ابنة روينا رافينكلو في القرن الحادي عشر. والقطعة الأثرية الخاصة بمنزل سليذرين هي قلادة سليذرين الذهبية وهي عبارة عن إرث لعائلة سليذرين  بزخرفة بأفعى ومصنوعة من الزمرد، مثل كأس hufflepuff وإكليل Ravenclaw، تم تحويل هذه القلادة أيضاً إلى واحدة من الـ horcruxes الخاصة باللورد فولدمورت في سلسلة هاري بوتر بعد أكثر من مائة عام من أحداث Hogwarts Legacy.

غرفة سليذرين المشتركة هي غرفة تشبه الأبراج المحصنة تقع بعض أجزائها تحت الأرض، لذا يمكنك مشاهدة ما يحدث أسفل البحيرة العظمى من خلال نوافذ الغرفة المشتركة. ويتم إخفاء مدخل هذه الغرفة خلف ما يبدو أنه جدار عادي. بمجرد أن يستخدم الطالب كلمة المرور الصحيحة، يظهر المدخل الأكثر روعة للغرف المشتركة، وتكشف عن نفسها بطريقة سحرية من داخل جدار من الطوب يبدو عاديًا بينما يرسم ثعبان كبير من الأرض باب الغرفة. ادخل إلى الداخل، وسيتم الترحيب بك بالتأثير الفوري للأعمدة الرخامية الخضراء التي ترتفع من الأرضية الحجرية إلى الأسقف المرتفعة مع عنصر المياه في المنزل الذي يمنح جواً من الفخامة إلى هذه الغرفة المشتركة، والتي تحتوي على تشكيلات صخرية طبيعية وأعمدة حجرية وستائر كبيرة خضراء وفضية وعظام حيوانات وشلال كبير ودرج حجري والكثير والكثير من المنحوتات واللوحات وتماثيل الأفاعي الحجرية – منزل يمكن أن يفخر به حتى أكثر سليذرين مكرًا.

كيف تختار المنزل المناسب لك في Hogwarts Legacy

إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر تخصيصًا ، فيمكنك ربط حسابك في Harry Potter Fan Club بحسابك في WB Games لإحضار عصاك ومنزل Hogwarts المفضل لديك إلى اللعبة.

للقيام بذلك، انتقل إلى موقع Wizarding World على الويب وانتقل إلى علامة التبويب Hogwarts Sorting. سترغب في إنشاء حساب أو تسجيل الدخول من هناك. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، أكمل اختبارات المنزل والعصا. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا إكمال اختبار Patronus، على الرغم من أن هذه النتيجة لن يتم نقلها. بمجرد أن تعرف منزلك، انتقل إلى Warner Bros وأنشئ حسابًا إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة الاتصال على Hogwarts Legacy لربط الحسابين. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وستكون جاهزًا للعب في المنزل المخصص لك.

من المهم ملاحظة أنه لا يتعين عليك تحديد منزلك في وقت مبكر، حيث ستظل الفرصة متاحة للاعبين للقيام بذلك داخل اللعبة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يقررون اتخاذ القرار قبل الإصدار سيحصلون على قناع Beaked Skull Mask و رداء المدرسة House Fan-atic كمكافآت لربط الحسابات

المنازل في Hogwarts Legacy سيكون لها تأثير أكبر على اللعبة أكثر من مجرد الغرفة المشتركة التي يمكنك الوصول إليها؛ يبدو أن كل منزل في هوجورتس سيكون له قصة خاصة به! ومع ذلك، يبدو أن جميع الوقائع في المنازل المختلفة سيكون لها نفس المهمة النهائية.

أن احببتم المقالة، يمكنكم الاطلاع على بقية مقالاتنا من هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى