PCXboxالأخبارفيديوهات

جميع تفاصيل الموسم الثالث للعبة Halo Infinite

مع إطلاق الموسم الثالث للعبة التصويب Halo Infinite اليوم، أردنا جمع لكم جميع التفاصيل والمحتويات الذي سيقدمها هذا الموسم من الأوضاع والخرائط الجديدة إلى أحدث الدروع التي سيتم إضافتها في Battle Pass والمتجر والمزيد.

جميع تفاصيل الموسم الثالث للعبة Halo Infinite
جميع التفاصيل عن الموسم الثالث للعبة halo infinite

في البداية، أصدر استيديو 343 Industries مقطع دعائي جديد يكشف فيه عن أهم المحتويات القادمة والإضافات الجديدة التي يمكن أن يتوقعها اللاعبين. يشير المقطع الدعائي بإسم Season 3: Echoes Within إلى أنه أكبر تحديث لطور اللعب الجماعي في Halo Infinite حتى الآن، حيث يتميز بخريطة Big Team Battle جديدة يطلق عليها اسم Oasis، ومعدات جديدة – Shroud Screen – و M392 Bandit كسلاح جديد.

بالطبع، لم يتم تجاهل أوضاع اللعبة الأخرى، حيث سيحصل وضع Arena على خريطة Cliffhanger وخريطة Chasm. سيسلط الموسم الجديد أيضًا الضوء على إبداعات المجتمع، مثل خريطة Art’s Room بواسطة ArtNoob و Starboard بواسطة Pwn Jones. سيمكنك لعب خرائط المجتمع من خلال قائمة تشغيل Community Collection وسيمكن اللاعبين من كسب Xp.

يوجد أيضا وضع لعب جديد، يطلق عليه اسم Escalation Slayer. وكما قد يوحي اسمه، سيوفر تغييرًا على وضع free-for-all Slayer للاشخاص الذين يحبون اللاعب بمفردهم إلى وضع Gun Game ، حيث سيتغير سلاحك مع كل حالة قتل حتى تصل إلى Odd Ball.

كشف استيديو 343 Industries عن عرض دعائي آخر أيضا يستعرض فيه جميع الخرائط القادم مع الموسم الجديد، حيث وصف خريط Oasis بأنه حفرة مزدحمة من متعة المركبات الخالصة لوضع BTB مع تصميم السماء الرائع. وبالنسبة لـ Cliffhanger فهو موقع  لجهاز المخابرات ONI على جبل مزود بالمدافع، و Chasm مثل لعبة Halo: Combat Evolved لو كانت تمتلك معدات Grappleshots.

في منشور مدونة جديد تم نشره بالأمس، تم الكشف عن جميع التفاصيل الذي سيقدمها محتوى Battle Pass، حيث سيحتوي مسار Premium على 100 مستوى و 1000 عملة مجانية ويوفر تحدي رابع من أجل زيادة نقاط الخبرة.

يمنح شراء Premium Battle Pass أيضًا درع Redsteel Splinter، وهو متوافق مع جميع انوية الدروع. وسيوفر المسار المجاني XP Boosts و Challenge Swaps وعدد قليل من أزياء التجميل، في حين أن نواة Armor الجديدة، MIRAGE IIC و CHIMERA، ستكون مجانية في الموسم الثالث. وستحتاج إلى ربح CHIMERA من خلال سلسلة أحداث FIREWALL، والتي ستبدأ في مارس ويعاود الظهور ثلاث مرات أخرى طوال الموسم.

وفي مقال جديد لمعاينة التخصيصات، كشفت 343 Industries عن تخطيط أكثر اتساقًا للمتجر والمزيد من العروض الشاملة في الموسم الثالث. حيث سيتم تحديث الخانات اليومية كل يوم، وتطبيق تغييرات على بعض الخانات كل نصف أسبوع وبالتحديد يومي الثلاثاء والجمعة.

سيتم أيضًا تقديم حزم Super Bundles، والتي تتميز بالأغراض المتعددة في حزمة واحدة بسعر أقل بكثير من عمليات الشراء المنفصلة. ستكون متاحة في الأسبوعين الأول والثالث، وستكون حزمة Aquahex للموسم الثالث هي الأولى.

الموسم الثالث للعبة Halo Infinite قادم اليوم 7 مارس على أجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S و PC. يمكنك تحميل التحديث الجديد على الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

جميع تفاصيل الموسم الثالث للعبة Halo Infinite
جميع التفاصيل عن الموسم الثالث للعبة halo infinite
اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى