Nintendoتقارير

بعض التسريبات الجديدة حول جهاز نينتندو القادم

تم الكشف عن تسريب جديد يلمح إلى ميزة مبتكرة لوحدة التحكم الخاصة بالجهاز القادم من نينتندو، والذي يطلق عليه المعجبون حاليًا “سويتش 2”. في هذا الموضوع، سنستعرض مصدر ومضمون هذا التسريب، وبعض الشائعات الأخرى حول الجهاز المنتظر.

بعض التسريبات الجديدة حول جهاز نينتندو القادم

المصدر هو أحد موظفي إدارة أمن النقل في أمريكا، الذي نشر تفاصيل عن جهاز إلكتروني غير عادي وجده في حقيبة أحد المسافرين، والذي كان يعمل في قسم البحث والتطوير في نينتندو. وفقا للمصدر، كان الجهاز كبيرا ويشبه جهاز واي فاي مودم، وكان يحمل علامة “NX”.

المضمون هو أن وحدة التحكم الخاصة بالجهاز تحتوي على عجلات تمرير قريبة من أزرار الزناد، مثل تلك الموجودة على فأرة الكمبيوتر. لم يذكر المصدر وظيفة هذه العجلات، لكنه افترض أنها قد تستخدم للتحكم في بعض الخصائص أو الإعدادات في الألعاب.

بعض التسريبات الجديدة حول جهاز نينتندو القادم

هذا التسريب لم يؤكد من قبل نينتندو، ولا يمكن التحقق من صحته. قد يكون هذا الجهاز مجرد نموذج تطويري وليس نسخة نهائية. كما أن نينتندو لم تعلن رسميا عن اي شيء، ولا توجد معلومات رسمية حول اسمه أو شكله أو موعد إطلاقه.

هذا ليس التسريب الوحيد حول جهاز نينتندو الجديد. هناك العديد من الشائعات التي تتحدث عن مواصفاته التقنية، مثل استخدامه لشرائح NVIDIA Tegra جديدة، ودعمه لتقنية DLSS لتحسين الأداء الرسومي. كما هناك شائعات عن دعمه لألعاب 4K و VR.

بعض التسريبات الجديدة حول جهاز نينتندو القادم

هل أنتم متحمسون لجهاز نينتندو الجديد؟ ما هي الميزات التي تودون رؤيتها فيه؟ شاركونا آراءكم في التعليقات. ويمكنكم متابعة باقي مقالاتنا من هنا.

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى