PCالأخبار

استوديو Fntastic مطوروا لعبة The Day Before يعلن عن إغلاقه بعد أقل من أسبوع من إطلاق اللعبة

في حين أنه يمكننا الحكم على النجاح التجاري للعبة في الأسبوع الأول من إطلاقها، إلا أنه من الصعب استخلاص مثل هذه الاستنتاجات المتسرعة حول مصير اللعبة في غضون أيام قليلة. ومع ذلك، تبدو الملاحظة واضحة في The Day Before سيكون بمثابة فشل تجاري مدوي. قبل إصدارها، احتلت اللعبة الأكثر رغبة على Steam لعدة أشهر، مما أدى إلى إطلاق قوي لعطلة نهاية الأسبوع، حتى مع كل الجدل المحيط باللعبة.

نوع من الفضول المرضي الذي لم تكن له نهاية سعيدة في النهاية، حيث تبين أن اللعبة هي الكذبة الحقيقية التي توقعها الجميع. لقد تحول الوعد بلعب لعبة MMO في عالم مفتوح إلى لعبة إطلاق نار منسوخة من ألعاب سابقة.

منذ ذلك الحين، رأينا انخفاض عدد الأشخاص النشطين في اللعبة يومًا بعد يوم، بالإضافة إلى رؤية العنوان يدخل إلى قائمة الألعاب الأقل تقييمًا على Steam. واعتقدنا أن Valve هو من سيدق ناقوس الخطر ويوقف هذه التمثيلية بأكملها، لكن Fntastic قررت حزم أمتعتها قبل أن يتدخل شخص آخر.

صرح الاستوديو عبر منصة X و علمنا من التصريح أن الاستديو سيغلق أبوابه، مبررين هذا التحول المفاجئ بنقص الميزانية لمواصلة تطوير اللعبة (التي كانت في الوصول المبكر):

“اليوم نعلن عن إغلاق Fntastic. لسوء الحظ، كانت لعبة The Day Before بمثابة فشل تجاري، ولم يكن لدينا الأموال اللازمة للاستمرار. سيتم استخدام جميع الإيرادات المحصلة لسداد ديوننا لشركائنا. لقد استثمرنا كل جهودنا وأمضينا الكثير من الوقت في تطوير The Day Before، والتي كانت أول لعبة واسعة النطاق لدينا. أردنا حقًا إصدار تحديثات جديدة لتحقيق الإمكانات الكاملة للعبة، لكن لسوء الحظ ليس لدينا الأموال اللازمة لمواصلة العمل. »

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى