NintendoPCPlayStationالأخبار

أكد استوديو CD Projekt Red انه ليس لديه اي اهتمام بمسألة الاستحواذ عليه

في مقال نُشر مؤخرًا في موقع parkiet البولندي، سُئل آدم كيسينسكي أولاً عما إذا كانت الشركة تنوي إجراء عمليات استحواذ. وبينما يعمل CD Projekt RED على العديد من الألعاب وقد جلب شركاء خارجيين لمشاريع معينة، فقد أكد أن الشركة لا تخطط لشراء أي استوديوهات في الوقت الحالي، وأنها غير مهتمة بعمليات الشراء التي تهدف فقط إلى لضم الشركات المستحوذة إلى مجموعتنا وتوحيد نتائجها المالية:

“نحن لا نخطط لأي عمليات استحواذ في هذا الوقت. وبطبيعة الحال، نحن منفتحون على الأفكار التي من شأنها تسريع تنفيذ استراتيجيتنا. لكننا لسنا مهتمين بالمشتريات التي تهدف فقط إلى ضم الشركات المستحوذ عليها إلى مجموعتنا وتوحيد نتائجها المالية. نحن لا نرى القيمة في ذلك”.

فيما يتعلق بالاستحواذ المستقبلي على CD Projekt RED من قبل كيان أكبر، فالإجابة واضحة، فالاستديو لا يرغب في “الاندماج في كيان أكبر” ويعلق أهمية كبيرة على الاستقلال:

“لا نرغب في الاندماج مع كيان أكبر. لقد عملنا طوال حياتنا للوصول إلى موقعنا الحالي. ونحن نعتقد أنه في غضون سنوات قليلة سنكون أكبر وأقوى. لدينا خطط طموحة ونحن متحمسون لما نقوم به. ونحن نعلق أهمية كبيرة على الاستقلال”.

من المؤكد أن هذه التصريحات يجب أن تضع حدًا لشائعات الاستحواذ التي يتم تداولها بانتظام على الشبكة حول الشركة. في مايو الماضي، اضطر Ola Sondej، مسؤول العلاقات العامة في CD Projekt، إلى نفي شائعات عن استحواذ شركة Sony على CD Projekt.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى