PCXboxالأخبار

Shinji Mikami: خدمة Game Pass ستسمح لنا بصنع العاب كبيرة وصغيرة في آن واحد

مع مرور السنوات، أصبح استيديو Tango Gameworks مرادف لألعاب رعب البقاء الممتازة بفضل The Evil Within و The Evil Within 2 ، ولكن مع Ghostwire: Tokyo ، ارسل الاستيديو رسالة مفادها أنه يريد التفرع وتجربة أشياء جديدة بعيدًا عن تصنيف الرعب – ويبدو أن رغبتهم في التفرع لا تقتصر فقط على الأنواع التي يصنعون الألعاب فيها، ولكن أيضًا على نطاق المشاريع التي يعملون عليها.

في حديثه مع Famitsu (مترجم بواسطة VGC) ، أوضح رئيس Tango Gameworks ، السيد شينجي ميكامي Shinji Mikami ، أن أحد أهداف الاستوديو الرئيسية هو رعاية المواهب الواعدة والشابة في تطوير الألعاب.

يقول Mikami عندما سُئل عن أهدافه في Tango Gameworks ، “أولاً وقبل كل شيء، يجب أن ننتج تحفة فنية كل عشر سنوات. “ثانيًا، نريد من الشباب إنشاء ألعاب جديدة بأنفسهم. نريد أيضًا رعاية مطوري الألعاب الجيدين”.

وفقًا لـ Mikami ، فإن طريقة القيام بذلك هو وجود مشاريع أصغر قيد التطوير بالإضافة إلى إصدارات AAA الكبيرة، مما يسمح للموظفين الأصغر سنًا تنمية مهاراتهم على الأول للحصول على خبرة كافية ليكونوا قادرين على العمل على الأخير. ومن المثير للاهتمام أنه يقول إنه بفضل خدمات الاشتراك مثل Game Pass ، أصبحت الألعاب ذات النطاق الأصغر أكثر قابلية للتطبيق في السنوات الأخيرة.

“في السنوات الأخيرة، تعني الاعتبارات التجارية أنه كان علينا أن نطور الألعاب في فرق كبيرة. ومع ذلك، بفضل ظهور خدمات الاشتراك الألعاب على مدار السنوات القليلة الماضية، نشعر أنه من الممكن الآن إنشاء ألعاب على نطاق أصغر” يضيف “من الممكن اكتساب الخبرة في فريق صغير ومن ثم الانخراط في مشروع كبير. بهذه الطريقة، يمكننا صنع ألعاب ومشاريع أفضل يمكنها المضي قدمًا بسلاسة أكبر”.

بالطبع، بعد استحواذ مايكروسوفت بقيمة 7.5 مليار دولار على Bethesda ، أصبح استيديو Tango Gameworks الآن استيديو اكس بوكس للطرف الأول، مما يعني أن Game Pass سيكون مهمًا لاستراتيجيتهم للمضي قدمًا في كلتا الحالتين.

 

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى