PCXboxتقارير

كل ما نعرفه عن Pentiment

Pentiment هي لعبة مغامرات قصصية مُقدمة من Obsidian Entertainment، وهو نفس فريق التطوير الذي صنع لنا Fallout New: Vegas و South Park: The Stick of Truth. وهي لعبة غموض وجريمة مع عناصر تقمص الأدوار وأسلوب فني جذاب وفريد من نوعه حيث تؤثر اختياراتك على طريقة لعب اللعبة. وقد تم تصميم اللعبة وإخراجها من قبل مصمم ألعاب الفيديو Josh Sawyer.

بالأسفل، إليك كل ما نعرفه عن تاريخ إصدار Pentiment وقصتها ومراحل تطويرها.

قصة اللعبة 

كل ما نعرفه عن Pentiment
كل ما نعرفه عن لعبة Pentiment

تقع أحداث Pentiment خلال القرن السادس عشر في أوروبا على مدار 25 عامًا في مدينة Kiersau Abbey. وستلعب بدور Andreas Maler، وهو رسام بارع يحقق في مقتل شخصية مهمة والاتهام اللاحق لصديق الضحية. هدفك هو حل جرائم القتل التي تحدث في جبال الألب البافارية أثناء التنقل في المناخات الدينية والسياسية، والمؤامرة الكامنة، ومجموعة الشخصيات المختلفة.

تتألق Pentiment باستخدامها مخطوطات العصور الوسطى المزخرفة، والنقوش المرسومة من العصور الوسطى مع الفن الحديث الذي يبث الحياة في عالمها. هناك جانب آخر مهم من اللعبة هو حقيقة أن اختياراتك تؤثر بشكل مباشر على مسارك في القصة، وكيف يتصرف أجيال من الشخصيات العديدة حول اختياراتك.

تطوير اللعبة

كل ما نعرفه عن Pentiment
كل ما نعرفه عن لعبة Pentiment

جاء Josh Sawyer لأول مرة بفكرة Pentiment عندما كان في استيديو Black Isle، حيث كان يعمل على ألعاب مثل Icewind Dale. ثم غادر الاستيديو وانضم إلى Obsidian Entertainment، وعمل في مناصب مختلفة في تطوير ألعاب مثل Neverwinter Nights و Fallout: New Vegas و Pillars of Entertainment. وبعد تسعة عشر عامًا، قدم Josh فكرته مرة أخرى، وتم إنشاء فريق صغير للمساعدة في إنشاء رؤيته الطويلة.

تم إبتكار أسلوب Pentiment الفني من خلال المخرجة الفنية Hannah Kennedy، والتي تأثرت بشدة بالعمل الفني الموجود في متحف Getty ومكتبة Hunting Library. كما تشاورت المخرجة مع Christopher de Hamel، وهو خبير في المخطوطات الفنية. وتضفي مشاركتها المصداقية على العصر والمواقع التي تجري فيها اللعبة.

أسلوب اللعب

كل ما نعرفه عن Pentiment
كل ما نعرفه عن لعبة Pentiment

يشتهر استيديو Obsidian على نطاق واسع بتجارب تقمص الأدوار الرائدة في الصناعة في كل من الأساليب المتساوية وأنماط منظور الشخص الأول والثالث. ومع ذلك، فإن Pentiment هو انفصال واضح عن نوع الألعاب التي أتقنها الاستيديو على مدار العقدين الماضيين. في المعاينات الأخيرة لـ Pentiment، ذكر مطورو اللعبة أنها مصممة للاعبين ليغوصو بأنفسهم في العلاقات التي يعززونها والشخصيات التي يواجهونها في هذا المجتمع البافاري الصغير. حيث ستكون هذه لعبة مليئة بالحوارات.

بصفتك Andreas Maler، سيظل لدى اللاعبين بعض خيارات لعب الأدوار المتاحة لهم حيث يمكنهم تحديد من أين أتى Andreas ومجال دراسته وكيف يتفاعل مع العالم من حوله. ومع ذلك، ينصب تركيز Pentiment بشكل مباشر على سرد قصة قوية يكون للاعبين دور في سردها أولاً ثم لعبة تقمص أدوار ثانيًا.

ستكون Pentiment أيضًا تجربة مريحة وسهلة الوصول إليها بالمقارنة بأعمال Obsidian الأخرى. وتماشياً مع تركيزها على القصة أولاً، تم تصميم لعبة Pentiment لجعل التجربة بأكملها بسيطة وسهلة اللعب لأي لاعب. لن يمثل عدد قليل من الألعاب المصغرة في جميع أنحاء المدينة تحديًا كبيرًا بالنسبة للاعبين لإكمالها، وقد تم تصميم مخطط التحكم في اللعبة ليكون بسيطًا ومتسامحًا مع جميع اللاعبين.

بينما يستعد المعجبون للغوص في أجواء البافارية الأصيلة التي تعود إلى القرن السادس عشر لـ Pentiment، يجب أن يتذكروا أن هذه لن تكون لعبة تقمص أدوار مليئة بالإثارة مع اسلوب لعب جذاب في كل لحظات اللعبة. حيث تدور اللعبة حول التحدث مع شخصيات أخرى والاستمتاع بالقصة، وتهدف رسوماتها الفنية وأصالتها التاريخية إلى مساعدة اللاعبين على الاستثمار في العالم والاستمتاع بالرحلة.

موعد الإصدار

كل ما نعرفه عن Pentiment
كل ما نعرفه عن لعبة Pentiment

سيتم إصدار Pentiment لأجهزة الحاسب الشخصي PC و اكس بوكس ون وسيريس X/S في 15 نوفمبر 2022. ويمكنك تثبيت اللعبة مسبقًا إذا كان لديك اشتراك فعال في خدمة Xbox Game Pass.

اللعبة متاحة فقط لنظامي التشغيل Windows و اكس بوكس لأن مايكروسوفت استحوذت على Obsidian في عام 2018، وهذا هو السبب في أن Xbox Game Studios هو ناشرها.

أن احببتم المقالة، يمكنكم الاطلاع على بقية مقالاتنا من هنا.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى