PCPlayStationXboxتقارير

كل ما نعرفه عن Atomic Heart

الحلم الذي ترقبه الجميع، أصبح كابوسًا والجحيم آتي لا محالة!

نترقب بشوق إطلاق لعبة Atomic Heart من المطور الروسي Mundfish، والتي تميزت بعروضها القوية خلال السنتين الماضية برسوم عالية الجودة بحيث استغل المطور الطاقة القصوى لعتاد الأجهزة، بالإضافة إلى أسلوب القتال السريع والمميز، ستقدم لعبة Atomic Heart مغامرة سينمائية أحداثها في الإتحاد السوفيتي في العام 1955، سنخوض هذه التجربة في عالم افتراضي إبان تلك الحقبة الزمنية. وما تتفرد بها هذه اللعبة هو طابع الخيال العلمي الذي يشكل خطر على البشرية.

قصة اللعبة، وما الذي حدث قبل 19 عام؟

كل ما نعرفه عن Atomic Heart
كل ما نعرفه عن Atomic Heart

تبدأ القصة بفشل في نظام أحد المنشآت المنتسبة للاتحاد السوفيتي مما يؤدي إلى نهوض الروبوتات، لتعادي البشر وتصبح عدوه الأول، من هنا تنطلق رحلة العميل P-3 الذي عُين لهذه المهمة لتخليص تلك المنشأة من الروبوتات، وحماية تسريب معلومات قد تودي بالعالم أجمع.

  • في العام 1936

كان هناك عالم يلقب ب Dmirty Sechenov اكتشف مادة البوليمر قبل أن يُعرف عند الأوساط العلمية حول العالم آن ذاك. ونتيجة لهذا الاكتشاف الضخم سيتغير مسار مجرى التاريخ.

  • في العام 1939

اخترع Sechenov و Filimonenko مفاعل للانصهار البارد – compact cold fusion reactor، كان ذلك بفضل البوليمر ونتج عن ذلك فرص وتسهيلات لصنع الروبوتات. وبعد مضي زمن ليس طويلًا، تمكن مركز الأبحاث من صنع الروبوتات لتصبح مساعدة للإنسان أكثر من أي زمن مضى.

  • في العام 1941

أُعطي العالم Sechenov الضوء الأخضر لجميع أبحاثه، وخلال سنتين شيد مجمع لإنتاج الروبوتات. كانت هذه المنشأة مُلك للاتحاد السوفيتي باسم 3826، ومن هنا بدأت الأبحاث بكامل طاقتها وتركيزها التام على البوليمر والروبوتات.

  • في العام 1948

كانت هناك محاولات تطوير الروبوتات تحت قيادة العالم Sechenov، ونجحوا في ذلك وأطلقوا نظام Kollektiv 1.0، وكان ذلك النجاح مبهر حتى استبدل الإنسان في أعمال كثيرة بالروبوتات، وتم استخدامهم في بناء المنازل وتعبيد الطرق وغيرها، حتى أصبحت الروبوتات جزء لا يتجزأ من كيان الإتحاد السوفيتي.

  • في العام 1950

اكتشف Dmirty Sechenov عنصر مبهر في مادة البوليمر، وهو قدرة وجعل مادة ما متجذرة في جسم الإنسان، من ثم عمل اتصال بين البشر والروبوتات بنظام Kollektiv 1.0 يعمل بحرفية عالية ويعطي أوامر مباشرة بين البشر والروبوتات.

  • في العام 1951

بعد عدة سنوات من البحث والتطوير لإنشاء تواصل مباشر بين الروبوتات والبشر، تم إنتاج جهاز أُطلق عليه ب -thought – ليستبشر الناس بمستقبل مشرق، هذا المنتج يعطي القدرة للبشر على التحكم بالروبوتات عبر التفكير فقط ويحدث ذلك بشكل مباشر.

  • في العام 1955

تم إنشاء وتجربة النظام الجديد بنجاح، وسمي باسم Kollektiv 2.0 وحدد موعد إطلاقه للعوام في جون 13، وأخيرًا سيصبح الاتحاد السوفيتي والعالم لديه القدرة بالتحكم على الروبوتات عبر عقولهم.

أسلوب اللعب

كل ما نعرفه عن Atomic Heart
كل ما نعرفه عن Atomic Heart

Atomic Heart لعبة أكشن تقمص أدوار RPG بتوجه سينمائي، اللعبة لديها عناصر التصويب من المنظور الأول، سنتمكن من تحليل سلوك الأعداء و استخدام أسلحة عسكرية من خلال ذراع صناعية وقفاز مصنوع من البوليمر ذو قدرات خارقة مثل تثليج وتهكير الأعداء، ليس هذا فقط بل يمكنك التلاعب بالبيئة والأشياء وحتى الأعداء لاستخدامهم كأسلحة والدفاع عن نفسك، بالنتيجة لكل قتال ستخوضه سيكون مميزًا.

كل ما نعرفه عن Atomic Heart
كل ما نعرفه عن Atomic Heart

صرح مخرج لعبة Atomic Heart بإن اللعبة ستستغرق ما بين 20 الى 25 ساعة لإنهاء طور القصة الرئيسي وما بين 35-40 ساعة حتى انهائها بشكل كامل.

  •  ستقدم اللعبة 3 خيارات صعوبة
  • ستقدم  12 سلاح قابلة للتطوير
  •  سيكون هناك شخصيات الذكاء الاصطناعي المصاحبة لك، ستزودك بمعلومات حول العالم

عالم مضطرب

كل ما نعرفه عن Atomic Heart
كل ما نعرفه عن Atomic Heart

في منشأة ومراكز بحثية ضخمة ومختبرات سرية استوطنت فيها الروبوتات، سنخوض مهامنا مع العميل P-3 لإيقافها، سنكتشف حياة العمال والموظفين في تلك المرافق ونكشف الستار عن أسرار وخفايا عمليات الاتحاد السوفيتي، في أجواء خطرة وصعبة النجاة منها.

العميل P-3

كل ما نعرفه عن Atomic Heart
كل ما نعرفه عن Atomic Heart

العميل P-3 هو بطل اللعبة الذي سيصاحبنا طوال فترة اللعبة، هو صاحب المهام السرية والرجل المناسب لحل المشاكل المستعصية حتى لو تطلب ذلك القوة والخطر، أنه الضابط Major Nechaev، الذي كرس حياته لخدمة الجيش، حتى أصيب بجروح بليغة وتعرض لمشاكل في الصحة النفسية، وقد عاش وحيدًا ولكن الشخص الوحيد الذي آواه وترعرع تحت ظله هو العالم Dmirty Sechenov.

موعد الإصدار وأداء اللعبة

كل ما نعرفه عن Atomic Heart
كل ما نعرفه عن Atomic Heart

سيتم إصدار لعبة Atomic Heart في تاريخ 21 فبراير 2023 على منصات بلايستيشن 4/5، اكس بوكس ون، سيريس X/S والبي سي. وستتوفر على خدمة ال Game Pass منذ اليوم الأول، وهي من تطوير الاستديو الروسي Mundfish ونشر Focus Entertainment.

ستعمل لعبة Atomic Heart بأداء 60 إطار في الثانية مع جودة 4K دون تقنية تتبع الأشعة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس X. بينما ستعمل بأداء 60 إطار في الثانية مع جودة 1080 دون تقنية تتبع الأشعة على جهاز Xbox Series S. وبالنسبة لأجهزة الجيل القديم بلايستيشن 4 واكس بوكس ون، ستعمل اللعبة بدقة 1080 مع 30 اطار في الثانية.

أن احببتم المقالة، يمكنكم الاطلاع على بقية مقالاتنا من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى