PCPlayStationالأخبار

Jim Ryan: إطلاق ألعاب PS5 على البي سي بعد عامين أو ثلاثة يعمل بشكل ناجح للشركة

أجرى الرئيس التنفيذي لبلايستيشن Jim Ryan مقابلة جديد مع مجلة Famitsu تحدث فيها عن أهمية ألعاب الطرف الأول للشركة وإصدار هذه الألعاب على البي سي بعد فترة من الزمن والمزيد تجدونه بالأسفل.

Jim Ryan: إطلاق ألعاب PS5 على البي سي بعد عامين أو ثلاثة يعمل بشكل ناجح للشركة

صرح Ryan أن إطلاق ألعاب PS5 على البي سي بعد عامين أو ثلاثة أعوام من الإصدار الأصلي للعبة كان يعمل بشكل ناجح للشركة. يقول، “نحن نتفهم تمامًا أهمية عناوين PS5 الحصرية، كما ذكرت سابقًا، تتمثل المسؤولية الرئيسية لـ PlayStation Studios في إنشاء ألعاب لأحدث أجهزة بلايستيشن التي سيستمتع بها اللاعبون. نحن نعمل على زيادة عدد ألعاب PS5 الحصرية، وإطلاق نسخ من هءه الألعاب لأجهزة البي سي بشكل مذهل”.

تابع Ryan كلامه، “غالبًا ما تتاح لي الفرصة لأسأل عشاق اللعبة عن آرائهم، وعندما أسألهم عن شعورهم حيال التأخر الزمني، غالبًا ما يقولون إنهم يشعرون بأن إصدار هشه الألعاب على البي سي بعد عامين أو ثلاثة أعوام من إصدار إصدار بلايستيشن هو أمر مقبول”.

Jim Ryan: إطلاق ألعاب PS5 على البي سي بعد عامين أو ثلاثة يعمل بشكل ناجح للشركة

تم إطلاق PS VR2 في وقت سابق من هذا العام، حاملاً معه وعدًا بأنه أفضل وأقوى من الجهاز السابق، على الرغم من أنه على ما يبدو لم يحظى ببداية رائعة. لهذا، يبدو أن شركة سوني مترددة في إعطاء بيان بطريقة أو بأخرى حول كيفية أداء PS VR2. يقول Jim Ryan إنه “من المبكر جدًا” الحكم على ذلك الآن، على الرغم من أن الشركة “سعيدة برؤية” الاستقبال الإيجابي من اللاعبين والنقاد، قبل أن يمضي قدمًا في إضافة أن الجهاز لديه “العديد من العناوين” تحت التطوير لهذا العام وما بعده.

يقول Ryan، “تم إطلاق PS VR2 للتو، لذا قد يكون الوقت مبكرًا قليلاً للحكم على شعبيته، لكننا سعداء برؤية العديد من ردود الفعل الإيجابية من المستخدمين ووسائل الإعلام. تم إصدار أكثر من 40 عنوانًا حول إطلاق PS VR2. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العناوين التي تنتظرنا في عام 2023 وما بعده. سنواصل المضي قدمًا حتى يتمكن أولئك الذين يشترون PS VR2 من الاستمتاع بالجهاز لفترة طويلة ويمكننا أيضًا جني الأرباح”.

Jim Ryan: إطلاق ألعاب PS5 على البي سي بعد عامين أو ثلاثة يعمل بشكل ناجح للشركة

مع حدث PlayStation Showcase القادم في 24 مايو، يبدو أنه من المسلم به أن نرى نظرة جديدة لـ Marvel’s Spider-Man 2 من Insomniac Games. سيتم إصدار تكملة لعنوان البطل الخارق والعالم المفتوح هذا الخريف، حصريًا على PS5، وحتى الآن لم نرى اي لقطات لأسلوب اللعب بعد.

في المقابلة، شاركنا Jim Ryan رأيه حول التكملة قائلًا، “أنا متأكد من أن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستكون إطلاقًا مثيرًا للغاية. لأن Marvel’s Spider-Man الذي تم إصداره على PS4 كانت مجرد انطلاقة لشي أضخم. حيث حقق العنوان نجاحًا كبيرًا على PS4 واستمتع به ملايين المستخدمين”.

يتابع Ryan كلامه، “تم تطوير الجزء الثاني من Marvel’s Spider-Man حصريًا لجهاز PS5، لذا لم يقدم المطورون أي تنازلات من ناحية الانتاح. نطلب منهم التركيز على تعظيم وظائف PS5 وإنشاء أفضل الأعمال. نتيجة لذلك، تلقينا تعليقات من عشاق اللعبة مفادها أنه على ما يبدو سيتمكن اللاعبين من الاستمتاع برسومات اللعبة الجميلة والتجربة الرائعة”

حدث PlayStation Showcase قادمة في 24 مايو على ساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى