تقارير

أكثر 5 لحظات مؤثرة في عالم الألعاب

لطالما تتحفنا قصص عالم الألعاب بلحظات صعب نسيانها وتظل تأثيرها لفترة طويلة وهنالك لحظات قد تحمل في طياتها الكثير دون لقطات أكشن أو حوار طويل ليتجلى لنا مشهد يُرسم في الذاكرة، من هنا جمعنا لكم أفضل خمس لحظات مؤثرة ومعبرة في عالم الألعاب.

تنويه: المقال يحتوي على حرق لبعض أحداث هذه الألعاب

5.حلقة مفرغة – Bloodborne

الصيد … الدم … أم الحلم المروع

جميع النهايات الثلاثة في Bloodborne مؤثرة ولها وقع مختلف، ولكن النهاية التي لها وقع أكثر كانت النهاية الثانية بعد التخلص من Gehrman، حينها تصبح أنت في مكانه وتجلس على الكرسي المتحرك لتستمر الدائرة المفرغة لصياديين الكوابيس.

4. نهاية الحرب – Halo 3

بعد الحرب التي امتدت طويلًا بين الكوفننت والبشر والتي انتهت بفضل ماستر شيف بالتحالف مع الآربتر، ليعلن عن نهاية الحرب، وبعد تفعيل المنشأة وانفجار خاتم هيلو، تنفصل السفينة التي كان على متنها ماسترشيف وتتيه في الفضاء السحيق، ليبقى ماسترشيف وكورتانا وحدهما، في مشهد مظلم مع موسيقى هيلو الرئيسية بنغمة هادئة تعلن بها انتهاء الحرب وخسائر الأرواح، ثم يقول مساترشيف كلمته الشهيرة لكورتانا: أيقضيني عندما تحتاجين مساعدتي “ًWake me when you need me” بعدها يذهب ماسترشيف في سبات إلى أجلٍ غير معلوم.

3. العودة إلى الجزيرة – Metal Gear 4

في لحظات لا يمكن أن يقال عنها إلا مرهفة بالمشاعر، عندما عاد سولد سينيك إلى جزيرة Shadow Moses التي خضنا مغامرتنا الأولى على متنها في Metal Gear Solid، مع بدأ أغنية The Best Is Yet to Come ولقطات الفلاش باك للجزء الأول من السلسلة، كانت ولا زالت أفضل عودة في عالم الألعاب.

2. صنعت مأساة بحجرها! – Pleage Tale Requirm

لم يكن لأحد التوقع بإن رحلة إميسيا هي رحلة نهاية شقيقها الأصغر هيوقو، الذي لقى حتفه بالحجر ذاته الذي تغلبت به إميسيا على جميع المصاعب، ليقع ذلك الحجر في قلب هيوقو لتنهي معاناة البلد من الطاعون وتبقى هي بمعاناتها.

1. نهاية رجل وفيّ نبت في أرض العصابات – Red Dead Redemption 2

أحزنت نهاية آرثر مورقن الجميع وهي من اللحظات التي جعلت الجميع يتعلق بهذه الشخصية ولعبة Red Dead Redemption 2 عمومًا، لحظة صمت داتش وعدم المقدرة على إيجابت تساؤل آرثر وهو يقول: “لقد أعطيتك كل ما أملك” كان مؤلمًا! وتركه يموت وحيدًا، كان هذا أسوأ سيناريو ممكن أن يحصل لشخص وفيّ عاش بين العصابات.

ماذا عنك عزيزي اللاعب؟ ما هي أكثر لحظات مؤثرة في عالم الألعاب بالنسبة لك؟ وإذا احببت المقالة، يمكنكم الاطلاع على بقية مقالاتنا من هنا.

هذه المقالة تعبر عن رأي كاتبها فقط. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى