PCPlayStationXboxالأخبار

رسميا تريلر لعبة Grand Theft Auto 6 قادم اوائل شهر ديسمبر

بعد اعوام عديدة من الإنتظار و تصريحات وكالة بلومبرج الأخيرة اخيرا استوديو روكستار يزيل الستار عن موعد التريلر الرسمي للعبة المنتظرة Grand Theft Auto 6 وقال سام هاوزر، المؤسس المشارك، في بيان:

“يصادف الشهر المقبل الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لاستوديو Rockstar. بفضل الدعم المذهل من لاعبينا في جميع أنحاء العالم، أتيحت لنا الفرصة لإنشاء ألعاب نحن متحمسون لها حقًا بدونكم، لن يكون أي من هذا ممكنًا، ونحن ممتنون جدًا لكم جميعًا لمشاركتكم هذه الرحلة معنا.

في عام 1998، تأسست Rockstar Games على فكرة أن ألعاب الفيديو يمكن أن تصبح ضرورية للثقافة مثل أي شكل آخر من أشكال الترفيه، ونأمل أن نكون قد أنشأنا ألعابًا تحبها في جهودنا لتكون جزءًا من هذا التطور. يسعدنا جدًا أن نخبركم أنه في أوائل شهر ديسمبر، سنصدر العرض الأول للعبة Grand Theft Auto التالية. ونحن نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من تبادل هذه التجارب معكم جميعًا.”

يذكر أن استوديو Rockstar اضطر إلى الاعتراف بوجود GTA 6 في وقت أبكر مما كان يرغب فيه، عندما تم تسريب لقطات مبكرة جدًا للعبة العام الماضي.

 

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى