PlayStationXboxالأخبار

Digital Bros الشركة الأم لشركة 505 Games تعلن أنها ستخفض قوتها العاملة بنسبة 30%

أعلنت شركة Digital Bros عن ذلك من خلال نشر بيان صحفي صرحت فيه أنها شرعت في عملية إعادة هيكلة كبيرة ستؤدي إلى إلغاء ما يقارب من 30٪ من المناصب النشطة في الشركة وداخل الاستوديوهات المختلفة التي تمتلكها. يرجى ملاحظة أن شركة Digital Bros لديها 442 موظفًا في جميع أنحاء العالم.

تبرر شركة Digital Bros هذا الإجراء بالقول إن البيئة أصبحت أكثر تنافسية مما كانت عليه أثناء الوباء، مع وجود مستخدمين أكثر تطلبًا:

“لقد تطور سوق ألعاب الفيديو منذ الوباء ليصبح أكثر انتقائية فيما يتعلق بالألعاب الجديدة، مع تحول المستهلكين بشكل متزايد إلى الملكية الفكرية الراسخة ولعب تلك الألعاب نفسها لفترات أطول من الزمن. كان على استراتيجية Digital Bros أن تتكيف مع هذا السيناريو التنافسي الجديد وستركز جهودها على إطلاق أجزاء وإصدارات جديدة من الألعاب الناجحة والمثبتة سابقًا، مع عدد محدود من المنتجات الجديدة ذات الميزانية الأكبر“.

بمعنى آخر: انتهت التراخيص الجديدة المحفوفة بالمخاطر، وتم إعطاء الأولوية للأجزاء المكملة والمُعاد إنتاجها. تتمتع الرسالة بميزة كونها واضحة بقدر ما هي ساخرة. لذلك ينبغي تقليص محفظة Digital Bros ويمكننا أن نتوقع رؤية نتائج هذه الإستراتيجية الجديدة في السنوات القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى