PCPlayStationXboxالأخبار

مصادر تشير ان لعبة Wonder Woman القادمة ستكون لعبة خدماتية

يمكن أن تكون لعبة Wonder Woman أكثر من مجرد لعبة فردية، مع تسرب الصور الأولى أغسطس الماضي والتي كشفت عن عدة شخصيات، مما أثار مخاوف البعض ان اللعبة لن تكون لعبة فردية بل خدماتية والتي ستكون نقطة البداية المثالية (للناشر) لتقديم عناصر اللعبة الخدماتية و العناصر القابلة للشراء لجعل اللعبة تستمر لعدة سنوات. لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، ولكن إعلان وظيفة من Monolith Productions (رصدته Wccftech) يشير إلى أن الاستوديو يبحث عن مهندس برمجيات رئيسي، و مطلوب ان يكون لديه المهارات اللازمة للمساعدة في تشغيل العاب خدماتية.

وهذا لا يعني قطعا أن لعبة Wonder Woman ستكون لعبة خدماتية، لأن مهارة تشغيل العاب خدماتية كانت كميزة ثانوية يجب ان تتوفر في المطور وليست أساسية حسب العرض المقدم من الاستوديو. لكن حسب التصريحات الأخيرة لرئيس شركة Warner Bros الذي قال ان الشركة يجب عليها التركيز على الالعاب الخدماتية في المستقبل، ناهيك عن الغياب الملحوظ للعنوان لمدة عامين، فمن الطبيعي الاعتقاد بأن اللعبة يمكن أن تتجه للنمط الخدماتي بعد تغيير توجهات الشركة الاخيرة. ومع ذلك، لن نستخلص أي استنتاجات متسرعة، ونأمل أن نرى اللعبة مرة أخرى في حفل توزيع جوائز الالعاب القادم بتاريخ 7 ديسمبر.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى