PCXboxالأخبار

أول تحديث ضخم لـ Starfield متوفر الأن و DLSS أبرز ما تم إضافته

أول تحديث ضخم لـ Starfield أصبح هنا. إلى جانب تحسين إستقرار الأداء، أصبح من الممكن الآن تناول الطعام دون المرور بقائمة الإيقاف المؤقت. وهذا ليس كل شيء.

حتى لو لم تكن Starfield مرشحة للفوز بجائزة افضل لعبة في حفل توزيع جوائز الألعاب، فإن Bethesda لن تتخلى عن عنوانها الجديد في أي وقت قريب! بالأمس، تلقت لعبة تقمص الادوار الفضائية أول تحديث كبير لها، رقم 1.8.86 شيئان مهمان يجب ملاحظتهما في التحديث.

أصبح من الممكن الآن تناول الطعام دون المرور بقائمة الإيقاف المؤقت. ميزة “أساسية” مطلوبة بشدة من قبل المجتمع. في الواقع، عندما يرفع اللاعب شيء صالح للأكل يظهر زر جديد بجوار “خذ”. النقطة الأخرى المهمة للغاية هي دعم تقنية “DLSS”، وهي تقنية Nvidia الشهيرة التي تسمح لك بتحسين دقة الصورة دون إجهاد قطع الكمبيوتر (تحتاج إلى بطاقة رسومات متوافقة).

وبطبيعة الحال، هذه ليست الميزات الجديدة الوحيدة في التحديث! وكما أشارت Bethesda على موقعها الرسمي على الإنترنت، أصبح من الممكن الآن ضبط سطوع الصورة وتباينها – بالإضافة إلى إعدادات HDR – في قائمة إعدادات العرض. ميزة أساسية أخرى مطلوبة منذ الإصدار… كل هذا يأتي مع “تعديل التخفي ليكون أكثر تساهلا قليلاً”، وتحسين مظهر الشخصيات، و تحسينات مختلفة على الاستقرار والأداء. الباقي يتعلق بالأخطاء الطفيفة. يمكنك الحصول على القائمة كاملة هنا.

اللعبة حصلت على تقييم 9.5 على موقعنا يمكنكم الاطلاع على المراجعة الكاملة من هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى