الأخبار

ريبوت TimeSplitters الذي تم إلغاؤه كان من المفترض أن يكون لعبة باتل رويال مجانية

تم إغلاق المطور Free Radical Design بواسطة Embracer Group الاسبوع الماضي، وقد تم إلغاء ريبوت TimeSplitters الذي كان الاستوديو يعمل عليه. وفي أعقاب إغلاق الاستوديو، شارك العديد من الموظفين تفاصيل جديدة حول المشروع.

علاوة على ذلك، تم أيضًا نشر مقابلة مزعومة مع أحد المطورين الذين اختاروا عدم الكشف عن هويتهم على موقع Free Radical Archive الذي يديره المجتمع، مما يكشف عن تفاصيل حول المشروع الملغى وتطويره.

وفقًا للمقابلة، كان من المفترض في الأصل أن تكون لعبة TimeSplitters الجديدة لعبة تصويب وباتل رويال مجانية، مع أوضاع إضافية مثل Team Deatchmatch، Capture the Bag، والمزيد. يقول المطور: “كل الشخصيات والأزياء كانت قابلة للشراء بالأموال الحقيقة”. “على الأقل هذه كانت الخطة. كان هناك جدل حول ما سيتم تقديمه كمعيار وما يمكن شراؤه. ولكن من أجل الناشر أظهرنا أن كل شيء يمكن شراؤه.»

ومع ذلك، ادعى المطور أن Free Radical Design لم يتم التخلي بالكامل عن الرؤية الأصلية للعبة. وقالوا: “لم يكن أحد يريد ذلك حقًا، ولا حتى نحن، لكن لم يكن لدينا الكثير من الخيارات لفترة طويلة”.

نظرًا لأن Embracer Group لا تزال تمتلك عنوان TimeSplitters، يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة لا تزال تخطط لفعل شيء ما به في المستقبل.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى