PlayStationالأخبار

مطور Final Fantasy 7 Rebirth يؤكد أنه استعمل The Witcher 3 كمصدر إلهام للمهام الجانبية

أعلنت Square Enix سابقًا عن حجم محتويات الضخم لـ Final Fantasy 7 Rebirth، حيث ستقدم قصة رئيسية مدتها 40 ساعة و100 ساعة من اللعب لإنهاء جميع المحتويات. ومع ذلك، أكد فريق التطوير أيضًا أن المحتوى الجانبي سيشكل حوالي 80 بالمائة من أسلوب اللعب القائمة على الاستكشاف.

في مقابلة Game Informer، أكد المخرج المشارك Motomu Toriyama أن الأمر لا يتعلق فقط بزيادة عمر اللعبة. يقول، “عند النظر إلى هذه العناوين الكبيرة والتي يوجد فيها عالم واسع يحتوي على كميات كبيرة من المحتوى الجانبي، قد يشعر بعض اللاعبين أن اللعبة تحتوي على محتوى كبير جدا، ولكن ربما تكون التجربة الفعلية ليست متنوعة.”

“بالنسبة إلى Rebirth، اهتممنا بالحصول على هذا العدد المختار من المحتوى الجانبي، والذي عملنا حقًا على تطويره بعمق. لقد كان هذا بمثابة اعتبار كبير بالنسبة لنا، حيث سمح للاعبين بتجربة أشكال مختلفة من اللعب من خلال المحتوى الجانبي. وبهذه الطريقة أعتقد أننا تمكنا من تحقيق نكهة مميزة بين العناوين المشابهة”.

قال المخرج Naoki Hamaguchi إن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة تقمص الأدوار المفضلة لديه (بعيدًا عن سلسلة Final Fantasy). تم الإشادة بالعنوان بسبب محتواه الجانبي الذي يتعرف عليه المطور. ذهب Hamaguchi إلى حد وصفه بأنه “خط الأساس ومصدر إلهام” لمحتوى Final Fantasy 7 Rebirth.

يقول، “فيما يتعلق بعناوين مثل The Witcher 3، التي تحتوي على عناصر تقمص الأدوار والعالم المفتوح، فقد أجرينا بعض الأبحاث المكثفة حول هذه الأنواع من العناوين ونظرنا إليها كمصدر إلهام حيث يجب أن تكون Rebirth نوعًا من العناوين التي يمكن أن تضاهي The Witcher 3. ولديها نوع المحتوى الذي يرضي لاعبيها”.

سيتم إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في 29 فبراير 2024 على بلايستيشن 5.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى