PCPlayStationXboxالأخبار

لأول مرة منذ 10 سنوات FIFA ليست اللعبة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة

نشرت Gamesindustry.biz مؤخرًا مقالًا يتعلق بالألعاب ذات الإصدار المادي الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة. إذا كانت لعبة FIFA بشكل عام هي اللعبة التي تجلس على قمة منصة التتويج، فإن لعبة Hogwarts Legacy هي التي تفوز بالكعكة هذا العام.

وبالفعل، فقد جذبت لعبة Avalanche Software العديد من اللاعبين، مما جعل Hogwarts Legacy اللعبة المادية الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة في عام 2023. هذه هي المرة الأولى منذ عشر سنوات التي لا تكون فيها Electronic Arts و FIFA (التي أعيدت تسميتها الآن باسم EA Sports FC) في قمة تصنيفات مبيعات الألعاب المادية في المنطقة. تمكنت لعبة GTA 5 فقط من إزالة محاكاة كرة القدم في عام 2013، وهاهي الآن Hogwarts Legacy التي تكرر الإنجاز في تصنيف 2023.

تحدد شركة Gamesindustry أيضًا أن المبيعات غير المادية يجب أن تسمح لـ EA Sports FC 24 بالبقاء اللعبة الأكثر مبيعًا في المنطقة. في المجمل، تم بيع 12.76 مليون لعبة فيديو مادية في المملكة المتحدة في عام 2023 وفقًا لبيانات GfK، بانخفاض قدره 5٪ مقارنة بعام 2022.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى