Nintendoالأخبار

Ace Combat 7: Skies Unknown ستصدر على Switch هذا الصيف

بعد مرور 5 سنوات على إصدار الجزء السابع، كنا نظن أن شركة Bandai Namco ستكون مستعدة لمشاركة بعض التفاصيل معنا حول لعبة Ace Combat 8، لكن الناشر يريد أولاً تحقيق أكبر قدر ممكن من الربح ولهذا سيحصل الجزء السابع قريبا على نسخته على جهاز النينتندو سويتش، وهو أمر يثير الدهشة.

دون أن نقول أننا نسينا Ace Combat 7: Skies Unknown، لم نتوقع أن تكون في قلب الأخبار. لكن قررت Bandai Namco إعطاء لعبتها دفعة أخيرة من خلال جلبها إلى Nintendo Switch، مع إصدار سيتضمن المحتويات الستة القابلة للتنزيل (DLC) التي تم إصدارها للعبة بالإضافة إلى مكافآت أخرى ولا ننسى طائرات من الأجزاء السابقة. باختصار، كل ما تم تضمينه في التذكرة الموسمية.

لذلك سنكون قادرين على اختراق السماء في 11 يوليو من خلال لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown على Switch، بعد أكثر من 5 سنوات من إصدارها على أجهزة البي سي وأجهزة PS4 و Xbox One. يكفي لتعزيز مبيعات هذا العمل، والتي وصلت بالفعل إلى 5 ملايين نسخة مباعة.

 

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى