PCXboxالأخبارفيديوهات

Ara History Untold الجوهرة المستقلة المستقبلية الجاهزة لصنع التاريخ على Xbox

تعد Ara History Untold جزءًا من قائمة طويلة من الألعاب القادمة هذه السنة حصريا على Xbox Series والبي سي. لعبة إستراتيجية حيث يمكننا تطوير حضارتنا عبر العصور. خصوصية Ara الكبيرة هي أنه ستجعلنا نلتقي ونجسد شخصيات تاريخية لامعة، وشعوبًا أسطورية، وسنخوض تاريخ العالم بطريقتنا الخاصة.

كنا نتطلع إلى العرض التقديمي المناسب لـ Ara: History Untold ولم نشعر بخيبة أمل. تم تقديم اللعبة الإستراتيجية من خلال تدخلات من مطوري لعبة Oxide، وكلها مصحوبة بأسلوب اللعب. مثل الحضارة أو الجنس البشري، ستضعنا اللعبة الإستراتيجية في قيادة أمة وإعادة صنع التاريخ وتأكيد هيمنتها. بفضل المقابلة التي أجرتها Xbox Wire، عرفنا الكثير من التفاصيل.

تدمج اللعبة الصناعة في نظامها الاقتصادي، وهو أمر ضروري لتشكيل وحدات جديدة وتطوير العلاقات مع الدول الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بنهج جديد لإدارة الموارد، مما يسمح للاعبين بدمجها لإنشاء عناصر جديدة. لتجنب تكرار نظام الشجرة الكلاسيكي، تقدم Ara نظامًا تكنولوجيًا مبتكرًا يعتمد على البطاقات والذي يتطلب من اللاعبين التكيف باستمرار.

يخطط الفريق أيضًا لطور اللعب الجماعي والتوسعات والمحتوى القابل للتنزيل (DLC) لإثراء اللعبة في السنوات القادمة. ومن جانبنا، نتطلع إلى معرفة المزيد عن هذا المشروع الواعد في Xbox.

سيتم إطلاق Ara: History Untold في خريف 2024 على البي سي عبر Steam و Microsoft Store. ستكون متاحة عند إصدارها على Game Pass للبي سي و ستتوفر بعد ذلك بفترة على أجهزة Xbox Series.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى