PlayStationالأخبار

تسريب العنوان الكامل للعبة Death Stranding 2 مع موعد قريب لإستعراضها

كوجيما لا يحب أن يفعل الأشياء ببساطة ولهذا السبب يُطلق على لعبة Death Stranding 2 حاليًا اسم DS2، في انتظار عنوان أكثر تحديدًا. لذلك عندما تم عرضه لأول مرة، كان من المفترض أن المشروع لم يكن بعيدًا ولن يتم رؤيته مرة أخرى لفترة من الوقت. وكان هذا صحيحًا، نظرًا لأن اللعبة لم تعط أي علامة على الحياة لعدة أشهر، ولكن من الممكن أن تكون الأمور على وشك التغيير، إذا أردنا أن نصدق billbil-kun المطلع دائمًا، والذي ينشر على موقع Dealabs معلومات بخصوص العرض القادم للعبة كوجيما.

ويشير إلى أنه من المقرر الإعلان عن اللعبة خلال الأسبوعين المقبلين، سواء أثناء State of Play أم بث أخر. لكن المطلعين على بواطن الأمور يعلنون أيضًا أن عنوان اللعبة الكاملة لن يكون DS2، بل Death Stranding 2 – On The Beach. يعد الشاطئ عنصرًا مهمًا في لعبة Death Stranding الأولى، مما يجعل هذا العنوان منطقيًا، ولكن نظرًا لعدم وجود تأكيد حتى الآن، يجب التعامل مع كل شيء هنا بحذر. الرد في الأيام القادمة.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى