NintendoPCXboxالأخبار

شركة The Pokemon Company تتفاعل رسميًا مع قضية Palworld وتقول إنها تحقق في الموضوع

لقد تلقت الشركة بلا شك عددًا كبيرًا جدًا من رسائل البريد الإلكتروني بخصوص Palworld لإجبارها على كسر صمتها. إليك ما تقوله شركة Pokémon عن Palworld:

“لقد تلقينا العديد من الاستفسارات بخصوص إصدار لعبة شركة أخرى في يناير 2024. ولم نمنح أي إذن لاستخدام الملكية الفكرية لبوكيمون أو أصولها في هذه اللعبة. ونحن نعتزم التحقيق واتخاذ التدابير المناسبة لمعالجة أي فعل ينتهك حقوق الملكية الفكرية. المتعلقة بالبوكيمون”.

وهذا لا يعني أن شركة Pokémon ستهاجم Palworld على المستوى القانوني، لأنها ستحتاج إلى دليل قوي للغاية يتجاوز “الإلهام” البسيط لتصميم Pokémon. ولو استحوذت شركة Palworld بالفعل على أصول لعبة Pokémon (وهو ما يبدو معقدًا من حيث التوقيت)، على سبيل المثال، لكان الأمر أكثر تعقيدًا بالنسبة لشركة Pocketpair، لكن الرئيس التنفيذي للشركة دافع عن اتهاماته.

قبل أيام قليلة، قال ممثل قانوني سابق لشركة Pokémon Company إن Palworld تشبه العديد من نسخ البوكيمون وأنه اعتاد على رؤية العشرات منها تمر خلال فترة وجوده في منصبه. وبالتالي فإن Palworld ليست حالة استثنائية لشركة Pokemon Company، حتى لو أدت شعبيتها إلى تغيير الوضع قليلاً بالنسبة للشركة الشريكة لـ Nintendo، والتي يجب أن تتفاعل رسميًا مع شكوك الانتحال. باختصار، لم يتم فعل أي شيء حتى الآن.

Palworld متاحة على Steam و Xbox One و Xbox Series. و متوفرة أيضا على خدمة Game Pass.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Get dank zine. Dai un’occhiata a concord, il prossimo sparatutto con eroi 5v5 di playstation | nuovo gameplay oggi. Footer | javitri ivf.