الأخبار

قامت شركة Embracer بإلغاء لعبة Deus Ex وطرد بعض موظفي Eidos Montreal

تم ترك ترخيص Deus Ex جانبًا تمامًا لعدة سنوات في Square Enix، وكان من الممكن إحياء ترخيص Deus Ex بفضل إعادة بيع Eidos Montreal إلى Embracer Group، التي كانت بحاجة إلى تراخيص قوية مثل هذه في كتالوجها. كان الشك حول إنتاج جزء جديدة يحوم لعدة سنوات، وذلك لسبب وجيه كان هناك بالفعل Deus Ex جديد قيد التطوير لمدة عامين وفقًا ل Bloomberg. ولكن الأخبار السيئة، تم إلغاؤها.

كما تستمر عملية إعادة الهيكلة داخل مجموعة Embracer بلا هوادة. تخبرنا Bloomberg اليوم أن الضحية الأخيرة لتخفيضات الميزانية ليست سوى شركة Eidos Montreal، التي تم الاستحواذ عليها مؤخرًا من Square Enix، والتي سيتعين عليها الانفصال عن العديد من الأشخاص. معلومات أكدها الاستوديو على الفور، وتفيد بطرد 97 موظفاً.

ومع ذلك، يوضح جيسون شراير أن الاستوديو كان يعمل حاليًا على جزء Deus Ex التالي، بمشروع بدأ قبل عامين. قبل هذا القرار، كان من الممكن أن تدخل اللعبة مرحلة الإنتاج خلال هذا العام 2024، لكن من الواضح أن شركة Embracer وضعت حدًا لذلك بإلغائها.

أخبار حزينة جدًا، سواء بالنسبة للموظفين الذين وجدوا أنفسهم بدون عمل أو لمحبي العنوان الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر العثور أخيرًا على آدم جنسن أو أي شخصية أخرى مرتبطة بهذا الكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى