الأخبار

مخرج لعبة Battlefield القادمة يغادر استوديو Ridgeline Games

تم طلب خدمات Marcus Lehto، أحد مبتكري لعبة Halo، من قبل شركة Electronic Arts في عام 2021 لقيادة استوديو جديد في مدينة سياتل للعمل على طور قصصي جديد لسلسلة Battlefield، وفي العام التالي، تم الكشف عن هذا الاستوديو رسميًا باسم Ridgeline Games، وتم التأكيد على أنه سيكون مسؤول عن “توسيع فرص السرد القصصي وتطوير الشخصيات في سلسلة Battlefield”.

ومع ذلك، يبدو أن ارتباط Lehto بـ EA وسلسلة Battlefield قد وصل إلى نهاية مبكرة. حيث قام Lehto مؤخرًا بإزالة جميع الإشارات إلى Battlefield من السيرة الذاتية لملفه الشخصي على Twitter، وبعد ذلك بوقت قصير، أكد على صفحته على Facebook أنه ترك وظيفته كنائب رئيس ومدير عام في Ridgeline Games.

لم تكن هناك أي اتصالات من Lehto أو من Electronic Arts حول رحيله المفاجئ، ولا توجد معلومات عما يعنيه هذا بالنسبة لخطط الشركة الخاصة بـ Battlefield فيما يتعلق بالاطوار القصصية لسلسلة مستقبلًا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Shiryō sensen – war of the dead for msx : fan translation & dank community project. Il remake di silent hill 2 in uscita a maggio suggerisce una fuga di notizie bresson game. We at javitri hospital – best ivf centre are proud to be the pioneers of affordable, world class ivf.