PlayStationالأخبار

Ghost of Tsushima هي اللعبة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة في شهر مايو

تصدرت لعبة Ghost of Tsushima مبيعات ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة الأمريكية لشهر مايو الماضي، وذلك بعد أربع سنوات من إصدارها الأصلي على بلايستيشن 4.

كشف هذا الخبر محلل المبيعات Mat Piscatella من شركة Circana عبر حسابه على تويتر، حيث أشار إلى أن إطلاق نسخة البي سي للعبة في شهر مايو الماضي كان له الفضل الكبير في هذا الإنجاز، إذ قفزت اللعبة من المركز الحادي والسبعين في شهر أبريل إلى صدارة المبيعات في شهر مايو. (يمكنك الإطلاع على مراجعتنا التقنية للعبة على البي سي من هنا).

وجاءت في المركز الثاني لعبة تقمص الأدوار التي أعادت نينتندو إصدارها على سويتش، Paper Mario: The Thousand-Year Door، علماً بأن هذا التصنيف لا يأخذ مبيعات النسخ الرقمية للعبة بعين الاعتبار، كما هو الحال دائماً مع ألعاب نينتندو في إحصائيات Circana.

وشهد شهر مايو ظهور إصدارات جديدة أخرى ضمن قائمة الألعاب الأعلى مبيعاً، حيث احتلت لعبة Homeworld 3 المركز الرابع عشر، ولعبة F1 24 في المركز الثامن عشرعشر، بينما لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 في المركز السابع والثلاثون.

وحافظت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 على مكانتها في المركز الثالث، بينما تلتها لعبة Helldivers 2 في المركز الرابع، والتي لا تزال تحتفظ بلقب اللعبة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الحالي حتى الآن.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Video blog | javitri ivf. Level infinite annuncia il gioco di basket con licenza ufficiale nba infinite per ios e android.