PCPlayStationXboxالأخبار

ألمانيا تحظر بيع الألعاب التي تحتوي على صناديق الغنائم على القاصرين

أقر البرلمان الألماني قانونًا جديدًا لحماية الشباب يحظر على القاصرين شراء ألعاب الفيديو التي تحتوي على صناديق الغنائم ” Loot Box “، و لمن لا يعرف ما هي صناديق الغنائم، هي صناديق تحتوي على أشياء خاصة و عشوائية للعبة يتم شرائها عبر العملات الخاصة باللعبة أو عبر النقود الحقيقية، و كثيراً ما تم تشبيه صناديق الغنائم بالقمار، لإنها في بعض الألعاب التنافسية تمنح الأفضلية للاعبين الذين أنفقوا أموالاً أكثر من غيرهم، مما جعل بعض البلدان تتخذ إجرائات و لوائح بخصوصها. و على الرغم من ذلك لا ننكر أن هذه الصناديق تحقق إيرادات كبيرة لشركات الألعاب.

مؤخراً و تحديداً بنهاية السنة الماضية تم رفع دعوى قضائية على شركة EA عبر مجموعة من الأفراد يدعون فيها أن الشركة تقوم بالتلاعب على اللاعبين لتحفيزهم على شراء هذه الصناديق، و كان محتوى الدعوى أن الشركة استعملت تقنية “التعديل الديناميكي للصعوبة” والتي تساعد على تحدي اللاعبين في ألعاب مثل Madden و FIFA و رفع صعوبتها، و وفقًا للمدعين كانت هذه الصعوبة المتزايدة تهدف إلى دفع اللاعبين نحو شراء صناديق أكثر  للحصول على لاعبين أفضل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Follow instructions on the use of the washing machine and spin dryer. Site maps coconut point listings. Ho scelto il mio outfit, quindi spero che l’uscita di infinity nikki non ci lascerà aspettare troppo a lungo.