الأخبار

Phil Spencer يؤكد قدوم العاب Activision Blizzard إلى خدمة Game Pass

في منشور مدونة جديد على موقع مايكروسوفت الرسمي، قال الرئيس التنفيذي Phil Spencer لقطاع Microsoft Gaming  إن الشركة تخطط لجلب مكتبة العاب Activision Blizzard المحبوبة امثال Overwatch و Diablo و Call of Duty إلى خدمة Game Pass.

يقول Spencer ، “نعتزم إتاحة مكتبة الألعاب المحبوبة لدى Activision Blizzard – بما في ذلك Overwatch و Diablo و Call of Duty – الى خدمة Game Pass ولتنمية مجتمعات هذه الألعاب. من خلال تقديم المزيد من القيمة للاعبين، نأمل في مواصلة تنمية Game Pass ، وتوسيع نطاق جاذبيتها لتشمل الهواتف المحمولة وأي جهاز متصل”. أشار Spencer أيضًا إلى أن عناوين Activision-Blizzard يمكن تشغيلها على أجهزة أخرى عبر البث السحابي.”

يأتي منشور المدونة في أعقاب قيام المنظمين في جميع أنحاء العالم بفحص استحواذ شركة Microsoft على Activision-Blizzard. وبغض النظر عن ذلك، قال Spencer إن الشركة “ستستمر في التعامل مع المنظمين بروح الشفافية والانفتاح أثناء مراجعتهم لعملية الاستحواذ هذه. نحن نحترم ونرحب بالأسئلة الصعبة التي يتم طرحها “.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى