الأخبار

مؤسس استوديو inXile يشوق لمشروعه القادم

استوديو inXile Entertainment المعروف بسلسلة تقاقب الأدوار Wasteland و الذي تم الإعلان عن الإستحواذ عليه في عام 2018 من قبل شركة Microsoft في حدث X018. ومنذ ذلك الوقت، شهد الأستوديو قفزة كبيرة في عدد المطورين وجعلته يكسر حاجز الـ 100 موظف و الإنتقال الى مبنى جديد كلياً للعمل على مشروعه الجديد والطموح.

واليوم عبر تغريدة على Twitter، شوق المؤسس للاستوديو Brian Fargo لمشروعه القادم قائلا : ” ان التشويق للعبتنا القادمة الأن يعد امراً قاسيا على اللاعبيين، لكني  متحمس جداً للرسومات و التصاميم وحتى الكتابة القصصية للعبتنا القادمة.” واكمل قائلا ” لسوء الحظ، لن ترو اشياء التي اراها الأن (يقصد اللعبة) لمدة طويلة من الزمن.”

بالتأكيد نحن متحمسون لمشروع الإستيديو القادم، رغم اننا لم نرى شيئ منه، لكن وفقا لبعض الشائعات التي تقول انها لعبة تعاقب ادوار في ثيم Steampunk و بعضها يقول انه اضخم مشروع من بين استوديوهات Microsoft الداخلية. ولكن للأسف, يجيب علينا الأنتظار طويلا حتى معرفة الخبر اليقين.

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى