PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

عرض جديد لإضافة Battle of Steeltown القادمة للعبة Wasteland 3

أعلن اليوم استيديو inXile Entertainment عن إستعراض جديد للإضافة القادمة للعبة Wasteland 3 تحت إسم Battle of Steeltown. تدور أحداث هذه الإضافة حول شركة Steeltown القابعة في جنوب غرب كولورادو التي تزود جماعة Patriarch بجميع أنواع الآلات، من الشاحنات والأسلحة إلى الروبوتات. ولكن بمجرد أن تبدأ المشاكل في تصاعد، فإن الأمر متروك للحراس لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح.

يسلط المقطع الدعائي الجديد الضوء على بعض المجتويات الذي سيحصل عليها اللاعبون. إلى جانب المهام الجديدة، هناك أعداء آليون يجب التعامل معهم. ستوفر الإضافة أيضا آليات جديدة في اللعبة، مثل الدروع متنوعة العناصر والأسلحة غير الفتاكة و تأثير الحالة على الأعداء والمزيد من الخيارات للاعبين. هذا بالإضافة إلى الأسلحة والدروع الجديدة.

ستسمح إضافة Battle of Steeltown بحرية كبيرة للاعبين من حيث انهاء المهام وايضا حرية التصرف في مستوى شخصياتك. الإضافة قادمة يوم 3 يونيو على منصات Xbox One, PS4 والحاسب الشخصي PC مع تحديث رقم 1.4.

يمكنكم مشاهدة العرض الدعائي الخاص بالإضافة ادناه من قناة الناشر على Youtube:

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى