الأخبارفيديوهات

الكشف عن تاريخ إصدار للعبة Aragami 2

تم الإعلان رسميا عن تاريخ إصدار لعبة Aragami 2 مصحوبًا بمقطع لأسلوب اللعب جديد تمامًا، والذي يعرض كيف تطورت ميكانيكية التخفي المعتمدة على قدرة الظل عن الجزء الأول. سابقًا, كان قد أعلن المطور Lince Works عن تكملة Aragami الصيف الماضي ، واعدًا بتجربة مألوفة ملونة من خلال إضافة ميزات اللعب التعاوني. يقدم أحدث عرض من العنوان لمحة عما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من رحلتهم القادمة في الظلام.

اليوم، أطلق Lince Works مقطعًا دعائيًا جديدًا يسلط الضوء على طريقة اللعب والقصة في لعبته Aragami 2. بالإضافة إلى إلقاء نظرة فاحصة على ماستقدمه لعبة التخفي، وتكشف الثواني الأخيرة من الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتان أيضًا عن تاريخ الإصدار لهذه التكملة. وهو في 17 من سبتمبر 2021، واللعبة متوفرة حاليا للطلب المسبق على اجهزة الحاسب الشخصي PC.

لعبة Aragami 2 قادمة على PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S والحاسب الشخصي PC عبر منصة Steam. ويمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الخاص بلعبة بلأسفل من قناة الإستيديو على Youtube :

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى