PCPlayStationXboxالأخبار

سلسلة Devil May Cry تحتفل بالذكرى السنوية العشرين

لعبة Devil May Cry هي واحدة من أكثر ألعاب الأكشن شهرة، وذلك بفضل تاريخها الطويل وسحرها الذي لا يقبل الجدال. تحتفل السلسلة اليوم بالذكرى العشرين لتأسيسها، وقد نشر الحساب الرسمي للعبة على Twitter حول هذه المناسبة كعربون امتنان لجمهورها.

على الرغم من عدم وجود إعلانات حاليًا عن جزء جديدة من السلسلة، إلا أن المطورين الذين يدركون إرث السلسلة يبعث على التفاؤل. وقد استقبلو بردود من المعجبين في التعليقات برسومات المعجبين و Memes ، وعرضوا حبهم وتاريخهم مع السلسلة. يعمل مطورو Capcom حاليًا على DLC لـ Resident Evil Village، ولا يزال تاريخ الإصدار وتفاصيله غير معروفة حتى الآن.

تلقت Devil May Cry 5 إصدارًا خاصًا لأجهزة الجيل الجديد في أواخر العام الماضي ، والذي تضمن جميع DLC للعبة ودفع سرعة الإطارات حتى 120 إطارًا في الثانية مما يتيح تجربة سلسة للغاية.

https://twitter.com/DevilMayCry/status/1429699957297188865?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1429699957297188865%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fdevil-may-cry-celebrates-20th-anniversary-for-the-franchise

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Come parte del processo di creazione del personaggio per dragon age : the veilguard, i giocatori dovranno. In many instances red flags are raised at the time of death of florida residents who otherwise own northern property. Blog : information to know about | javitri ivf.