PCXboxالأخبار

Phil Spencer: نرغب بالوصول إلى مرحلة يوجد فيها تدفق مستمر من الألعاب الرائعة

كان عام 2021 عامًا ممتازًا لشركة مايكروسوفت كناشر، وذلك بفضل الإصدارات الجديدة مثل Psychonauts 2 ، Age of Empires 4، Forza Horizon 5 و Halo Infinite. ولكن مع هذا، يبدو ان عام 2022 يعاني من بعض الجفاف قليلًا، خاصة في النصف الأول من السنة. نحن نعلم ان الغالبية العظمة من ألعاب الطرف الأول من الاكس بوكس لن ترى النور حتى عام 2023 على الأرجح، لذا لا تزال بعض الأمور مبهمة بخصوص خط اصدارات الشركة للسنة الحالية.

في حديث جديد في الحلقة الأخيرة من بودكاست XboxEra (عبر موقع Pure Xbox) ، قال Phil Spencer رئيس مايكروسوفت للألعاب ان الهدف من Xbox Game Studios ككل هو الحصول على خط اصدارات متتالي حيث يمكنهم بشكل روتيني ومستمر تقديم دفق من الألعاب الرائعة للاعبين بانتظام.

“لدينا الكثير من الألعاب الرائعة قيد التطوير … نريد أن نصل إلى مرحلة حيث يوجد تدفق مستمر للألعاب الرائعة القادمة، هذا مايمكن ان يتوقعه عملائنا… نحن نعمل بجد الأن، كما تعلمون، وليس لدينا إصدارات كبيرة هذا الربع – لذا Matt Booty والفرق و ZeniMax … يريدون الوصول إلى هذه النقطة حيث لدينا حقًا اصدارات رائعة لمنصتنا وألعابنا يمكن للأشخاص إثارة حماستها بشكل منتظم “.

بالطبع لقد كانت هذه رغبة الاكس بوكس منذ فترة من الوقت. قبل حوالي عام، صرحت الشركة أنها تريد الوصول إلى النقطة التي تصدر فيها على الأقل لعبة رئيسية واحدة على الأقل كل ربع من العام. في الوقت الحالي، لدينا لعبتي Redfall و Starfield لكي نتطلع إليهم في عام 2022، بينما سيتم إطلاق Deathloop أيضًا لـ Xbox Series X / S و Game Pass بمجرد انتهاء فترة الحصرية المؤقتة على البلايستيش في وقت لاحق من هذا العام.

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Video blog | javitri ivf. Dragon’s dogma 2 è il miglior gioco del 2024 e forse per sempre. The art of drawing readers in : your attractive post title goes here.