الأخبارفيديوهات

عرض الإطلاق الرسمي لـ Ghostwire: Tokyo

اليوم، استيديو Tango Gameworks و Bethesda Softworks متحمسان للإعلان عن أن لعبة Ghostwire: Tokyo متاحة الآن في جميع أنحاء العالم على جهاز البلايستيشن 5 و الحاسب الشخصي PC.

في Ghostwire: Tokyo ، تجتاح المدينة قوى مميتة خارقة للطبيعة وضباب سام يتسبب في اختفاء سكانها في لمح البصر. إنها رحلة فريدة من نوعها تتحداك لإتقان الفنون الغامضة للنسيج الأثيري خلال العمل على هزيمة هانيا الخطير وأتباعه الزوار الذين غزوا طوكيو. تجوب هذه الكيانات الخارقة للطبيعة عالم Ghostwire المذهل ما يشكل أجواءً براقة تُعد رسالة حب إلى طوكيو وغرائبها المثيرة للفضول وأسرارها.

ستنقلك Ghostwire: Tokyo إلى عالم مثير للاهتمام ومليء بشخصيات من الأساطير والفولكلور والحكايات اليابانية. اسُتلهمت العديد من المخلوقات الغريبة التي ستواجهها من تلك القصص، ما يمنح Ghostwire طابع طوكيو الواقعي. اللعبة التي ابتكرتها العقول المبدعة في Tango Gameworks ستتنقل فيها بين مباني طوكيو الأكثر حداثة وستستكشف المعالم البارزة وستكشف عن الأسرار المخبئة في أنحائها.

يمكن لأولئك الذين يودون أن يتعمقوا في Ghostwire فعل ذلك عبر الرواية المرئية Ghostwire: Tokyo – تمهيد المتاحة مجانًا على البلايستيشن 4/5 و الحاسب الشخصي PC.  في هذه المغامرة الروائية المصورة المثيرة، ستنضم إلى كاي كاي الغامض وفريقه من المحققين الخارقين للطبيعة وهم يتحرّون حقيقة حالة اختفاء مريبة. ومع ذلك، خلال رحلتك ستتعثر في أمر أخطر. اختر تفاعلات مختلفة مع شركاء كاي كاي لتجميع قصصهم معًا في تمهيد Ghostwire الفريد.

شاهد إعلان الإطلاق الرسمي لـGhostwire: Tokyo هنا:

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى