PCXboxالأخبار

تحديث Series 6 للعبة Forza Horizon 5 قادم اليوم

تستمر Forza Horizon 5 في إضافة محتويات جديدة مع تجهيز استيديو Playground Games لتحديث Series 6 لإصداره اليوم. سيضيف التحديث قصة جديدة في Horizon Story يظهر فيها Robert Glenn الذي يجلب معه Drift Club إلى المكسيك من بريطانيا ويضيف تحديات جديدة. إذا كنت قد أنشأت Horizon Rush Outpost ، فيمكن عندئذٍ قيادة Drift Club Mexico على الفور باستخدام سبع سيارات مختلفة للقيادة.

إلى جانب الملابس التي تحمل طابع Drift Club ، فإن استكمال جميع المهام المختلفة يفتح لك سيارة 2021 Ford Mustang Mach-E 1400 مع إمكانية التبديل بين نظام الدفع بالعجلات الخلفية والدفع الرباعي. علاوة على ذلك، تم تقديم محتوى جديد لقائمة تشغيل المهرجان الأسبوعية التي تقدم سيارات وأبواق وملابس جديدة لفتحها.

إذا لم يكن ذلك كافيًا، ستتمكن في طور Horizon Open من إضافة Custom Racing مع لاعبين من أجل تحديد معايير مختلفة (مثل فئة السيارة ونوع السباق). ستتلقى أيضًا نظام تقدم جديد بالنسبة لأطوار اللعبة الجماعي مثل Open Racing و Drifting.

سيتم إطلاق تحديث Series 6 اليوم على أجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S والحاسب الشخصي PC.

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
La nuova dashboard xbox è trapelata da top gear e sembra fatta per un portatile. © 2024 coconut point listings. The potential benefits of artificial insemination are impressive and continue to be explored and researched.