الأخبار

حدث Future Games Show قادم في 12 يونيو

مع تأكيد على إلغاء حدث E3 لهذا العام، قد يعتقد المرء أن هذا سيعيق إعلانات الالعاب السنوية التي يتوقعها المعجبون خلال شهر يونيو. حسنًا، ولحسن الحظ، يبدو أن هناك احداث أخرى يتطلعون لملء الفراغ. تم التأكيد مؤخرًا على عودة Summer Game Fest ، والآن، تم التأكيد على أن حدث Future Games Show سيعقد في 12 يونيو.

سيتم استضافة العرض على عدة أشكال جنبًا إلى جنب مع العرض السنوي PC Gaming Show في نفس التاريخ ومن المقرر أن يكون هذا العام الأكبر والأكثر طموحًا بالنسبة لهم. من المقرر أن يعرض الحدث الذي مدته 60 دقيقة، عروض وإعلانات جديدة وألعاب لم يكشف عنها من قبل.

عرض حدث Future Games Show عروض من بعض الأسماء الكبيرة الموجودة حاليًا، لذلك من المحتمل أن يتوقع الناس نفس ضخامة الإعلانات هذا العام.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Scarica ora gratuitamente il primo aggiornamento di aether gazer. © 2024 coconut point listings. The potential benefits of artificial insemination are impressive and continue to be explored and researched.