الأخبار

سيحتوي حدث Gamescom على بعض المفاجآت الرائعة

سيبدأ حدث Gamescom في 23 أغسطس مع بث الافتتاحية Gamescom Opening Night Live ، وقد شارك المنتج والمضيف Geoff Keighley تفاصيل حول ما يمكن توقعه من عرض هذا العام خلال الأيام القليلة الماضية. بعد أن أكد مؤخرًا أنه عرض مباشر لمدة ساعتين تقريبًا مع أكثر من 30 لعبة مميزة، قدم لنا بعض التفاصيل الجديدة التي تبدو مثيرة للإهتمام.

كما هو متوقع، سيشمل العرض مزيجًا من التحديثات للألعاب التي تم الإعلان عنها بالفعل، بالإضافة إلى إعلانات جديدة عن العناوين القادمة. يقول Keighley إنه يتوقع “بعض المفاجآت الرائعة والأشياء التي لا يتوقعها الناس”، بينما يوضح أيضًا أنه من المقرر إطلاق عدد من الألعاب المعروضة في عام 2023.

تم بالفعل تأكيد عدد من العناوين التي سيتم استعراضها في Gamescom Opening Night Live حتى الآن، بما في ذلك أمثال العنوان الجديد من مطوري سلسلة Subnautica و لعبة Sonic Frontiers والمزيد.

سايمتد حدث Gamescom من 24 أغسطس إلى 28 أغسطس كحدث هجين شخصي ورقمي. وقد كشفت Microsoft مؤخرًا عن تفاصيل حول منصتها الخاصة وبثوثها لـ Gamescom – اقرأ المزيد عن ذلك من خلال هنا.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى