PCPlayStationXboxالأخبار

شحنات Elden Ring تصل الى 16.6مليون نسخة

نادرًا ما تتمتع الألعاب بنوع من الإشادة النقدية والعالمية التي تمتعت بها Elden Ring عندما تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، وليس من المستغرب أن تشهد لعبة تقمص الأدوار والعالم المفتوح نجاحًا تجاريًا يضاهيها أيضًا.

كجزء من تقريرها المالي للربع السنوي الأخير (عبر Gamebiz.jp) ، قدم الناشر Bandai Namco أرقام مبيعات محدثة للعنوان المطور من استيديو FromSoftware ، مؤكداً أن شحنات اللعبة في جميع أنحاء العالم وصلت الآن إلى 16.6 مليون وحدة. هذا يعني ان اللعبة شحنت اكثر من 3.2 مليون وحدة منذ شهر مارس الماضي.

في مراجعتنا لـ Elden Ring، منحنا اللعبة درجة 10/10 ، ووصفناها بأنها “اللعبة الأكثر شمولا بالأفكار.” اقرأ المراجعة الكاملة من هنا. اللعبة متوفرة على الاكس بوكس ون ، سيريس X/S ، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي  PC.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Dai un’occhiata a concord, il prossimo sparatutto con eroi 5v5 di playstation | nuovo gameplay oggi. Realtor® steve schoepfer serving collier & lee counties. Why is in vitro fertilization “ivf” needed ?.