الأخبار

شركة NetEase Games تستحوذ على استيديو Quantic Dream

استيديو Quantic Dream المعروف بألعابه Detroit: Become Human و Heavy Rain تم الاستحواذ عليه رسميًا اليوم من قبل NetEase Games. سيبقى الاستوديو مستقلاً، ويقوم بتطوير ونشر العناوين لمنصات متعددة بينما “يدعم” وينشر الألعاب من استيديوهات الطرف الثالث. وبالطبع، يمكنه الآن أيضًا الاستفادة من موارد NetEase.

في بيان صحفي، قال William Ding الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة NetEase ، “يسعدنا الشروع في مرحلة جديدة ومثيرة من النمو مع شركة Quantic Dream ، الملتزمة برؤيتنا المشتركة والثقة والاحترام المتبادلين. ستواصل NetEase الوفاء بوعدها بدعم Quantic Dream لتحقيق إمكاناتها الكاملة. من خلال الجمع بين الإبداع الجامح والتركيز السردي الاستثنائي لـ Quantic Dream مع مرافق NetEase القوية ومواردها وقدرات التنفيذ، نعتقد أن هناك إمكانيات غير محدودة يمكن أن تعيد تعريف تجربة الترفيه التفاعلية التي نقدمها للاعبين في جميع أنحاء العالم”.

الجدير بالذكر ان Quantic Dream يعمل حاليًا على لعبة Star Wars Eclipse ، وهو عنوان مغامرة وأكشن جديد مع شخصيات متعددة وسرد متفرع.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى