الأخبار

الكشف عن خارطة الطريق الجديدة لـ Halo Infinite

قدم استيديو 343 Industries خارطة طريق محدثة لـ Halo Infinite ، مؤكدًا أن طور القصة التعاوني واعادة المهام والطور التجريبي للـ Forge قد تأجلو. وقد أعلن الاستيديو أيضًا عن تأجيل الموسم الثالث Echoes Within الذي كان مقررًا في الأصل في نوفمبر الى مارس 2023 وسيستمر حتى 27 يونيو.

وقد تم الاعلان عن تحديث الشتاء “Winter Update” الذي سيقدم معه خارطتان بإسم Detachment و Argyle و 30 مستوى مجاني من بطاقة المعركة. وهناك ايضًا وضع لعب جديد Covert One Flag ، وحدثان – Winter Contingency 2 في ديسمبر و Joint Fire في يناير 2023. سيبدأ إصدار تجريبي أيضًا لـ Match XP ، مما يعني أن يحصل اللاعبون على XP من مجرد لعب المباريات بدون تحدي.

يعد الموسم الثالث Echoes Within بخرائط جديدة للطوري Arena و Big Team Battle ، و 100 مستوى من بطاقة المعركة جديد ومعدات Shroud Screen الجديدة وأول سلاح جديد – M392 Bandit ، والذي يبدو أنه سلاح DMR معدل. هذا بالإضافة إلى متصفح الألعاب المخصص وارسال التقارير داخل اللعبة والأوضاع الجديدة مثل VIP و Escalation وحدث قصصي جديد  وتحديثات لـ Forge Beta والمزيد.

وقد تم التأكيد عن الغاء طور اللعب التعاوني Split Screen لطور القصة. اللعبة متوفرة حاليا على الاكس بوكس وان، سيريس اكس و اس، والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى