الأخبار

شركة Rockstar تؤكد ان تسريبات GTA 6 الاخيرة لن تؤثر على عملية التطوير

استحوذت جميع التسريبات مؤخرًا على عناوين الأخبار على مستوى الإنترنت عندما ظهرت مجموعة من لقطات لعبة Grand Theft Auto 6 على الإنترنت، والتي تعرض لقطات من اللعبة وتكشف عن تفاصيل من نسخة ألفا للعبة. منذ ذلك الحين، بدأت Rockstar والشركة الأم Take-Two Interactive عملية إزالة أي روابط مشتركة للبيانات المسربة، وأصدر الآن أول بيان رسميًا بشأن هذه المسألة أيضًا.

بينما كانت هناك بعض المخاوف من أن تسريبًا بهذا الحجم (حيث تم الحصول على كود المصدر للعبة بشكل غير قانوني) كان من الممكن أن يكون له تأثير طويل المدى على تطوير Grand Theft Auto 6 والجدول الزمني لإصداره، قالت شركة Rockstar في بيان (الذي يؤكد بشكل لا يقبل الجدل شرعية التسريبات) أن الأمر لن يكون كذلك.

حيث قالو، “في الوقت الحالي، لا نتوقع أي تعطيل لخدمات الألعاب الحالية لدينا ولا أي تأثير طويل المدى على تطوير مشاريعنا الجارية “.

“نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة لمشاركة أي تفاصيل عن لعبتنا القادمة معكم جميعًا بهذه الطريقة “. “سيستمر عملنا في لعبة Grand Theft Auto التالية كما هو مخطط له وسنظل ملتزمين كما كان دائمًا بتقديم تجربة لك، للاعبينا، تتجاوز توقعاتك حقًا. سنقوم بنشر اخبار جديدة للجميع مرة أخرى قريبًا وبالطبع، سنعرفك بشكل صحيح على هذه اللعبة التالية عندما تكون جاهزة”.

الجدير بالذكر و على الرغم من عدم وجود أي معلومات رسمية حول موعد إطلاق اللعبة، ووفقًا للتقارير، فإن GTA 6 تستهدف إطلاقها في وقت ما في عام 2024 أو 2025.

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى