PCPlayStationالأخبار

إشاعة: تسريب قائمة ألعاب البلايستيشن القادمة مستقبلًا

زعم تقرير حديث أن مستندًا تم تسريبه من شركة سوني يتم تداوله عبر الإنترنت يذكر عددًا من عناوين البلايستيشن القادمة وغير المعلن عنها. اثنان من هؤلاء هما عبارة عن ريماستر للعبة Horizon Zero Dawn ولعبة Horizon تعاونية لأجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي PC. الآن, يبدو أن المستند الكامل قد تمت مشاركته عبر الإنترنت (عبر ResetEra) ، مما يكشف عن العديد من العناوين البارزة الأخرى في القائمة أيضًا.

تظهر القائمة توسعة جديدة للعبة Horizon Forbidden West لم تعلن عنها سوني بعد، وأيضا نسخة الحاسب الشخصي PC للعبة. بالإضافة إلى ذلك، يذكر المستند أيضًا إصدار Sackboy: Big Adventure على الحاسب والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، بالإضافة إلى نسخة الحاسب من Returnal الذي تم تسريبه سابقًا.

احتلت لعبة Rise of the Ronin للمطور Koei Tecmo ، والذي تم الإعلان عنها رسميًا منذ وقت ليس ببعيد، مكانًا في المستند أيضًا. هناك أيضًا ذكر للعبة رعب البقاء من تطوير Firesprite باستخدام Unreal Engine 5 لجهاز PS5 والحاسب الشخصي PC ، والمشار إليها في المستند باسم Heartbreak – وهو شيء تم التلميح إليه في قوائم الوظائف السابقة.

هناك لعبة رعب البقاء أخرى باسم Bates قيد التطوير في استيديو Ballistic Moon، والتي يتم تطويرها باستخدام محرك Decima من Guerrilla وسيتم إطلاقه لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. يوجد أيضا عنوان قيد التطوير في استيديو Kojima Productions للبلايستيشن 5 باستخدام Decima Engine. يظهر في المستند باسم Ocean ، إلا أن التقارير زعمت أن هذه هي تكملة لـ Death Stranding.

تم ذكر London Studio ، الذي ذُكر عدة مرات أنه يطور لعبة متعددة اللاعبين للبلايستيشن 5، في المستند أيضًا. ويبدو أن مطور Blood and Truth يعمل على عنوان خدماتي يشار إليه باسم Camden ، ويستخدم محركه المخصص.

ثم هناك Sumo Digital ، المطور وراء لعبة Sackboy: A Big Adventure ، والذي يبدو أيضًا أنه يطور في عنوان يُشار إليه باسم Carbon مع عناصر اللعب الجماعي للبلايستيشن 5. وأخيرًا، هناك أيضًا ذكر للعبة قتالية جديدة للمركبات من تطوير Lucid Games ، الاستيديو الذي يقف وراء لعبة Destruction AllStars، والمشار إليه باسم Redstar.

بالطبع، كما هو الحال مع أي تسريبات من هذا النوع، لحين أن نحصل على كلمة رسمية حول هذا، فمن الأفضل أن نتعامل مع هذا بحذر وعدم اعتباره معلومات ملموسة.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى