الأخبار

تحديث الذكرى السنوية العاشرة لـ Forza Horizon 5 قادم في 11 أكتوبر

ستحتفل سلسلة Forza Horizon بعيدها العاشر قريبًا، ويبدو أن المطور Playground Games لديه الكثير من المفاجأت للاعبين Forza Horizon 5. حيث سيتم إطلاق تحديث الذكرى السنوية العاشرة في 11 أكتوبر، والذي يضيف الكثير من المحتوى الجديد، من أحداث Horizon Origins Story الجديدة والسيارات الجديدة إلى عودة حدث Midnight Battles.

سيضم حدث Horizon Origins سكوت تايلر من Bass Arena مع خمسة فصول للإحتفاى بأكثر اللحظات الشهيرة في السلسلة. سيتم إطلاق إصدار جديد من سيارة 2013 Dodge SRT Viper GTS Anniversary Edition عند الانتهاء من الحدث، وهذا تكريماً لسيارة التي تمت وضعها كغلاف للجزء الأول.

بالنسبة إلى حدث Midnight Battles، فهو في الأساس سباق 1 ضد 1 حيث يتم مكافأة الفائز بإعطائه سيارة الخصم. ستحتاج إلى الفوز بأربعة سباقات شوارع لفتح كل احداث Midnight Battles، وهم أربعة سباقات في المجموع.

سيكون هناك أيضًا حدث احتفالي لمدة أربعة أسابيع تحت عنوان الذكرى السنوية يبدأ من 13 أكتوبر والذي يوفر سيارات كلاسيكية مثل 2010 Ferrari 599XX و 2011 Koenigsegg Agera والمزيد. وستتم إضافة Horizon Mixtape كمحطة راديو جديدة أيضا.

يمكنك التوجه هنا للحصول على جميع التفاصيل الخاصة بتحديث الذكرى السنوية العاشرة. لعبة Forza Horizon 5 متوفرة حاليًا على أجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S والحاسب الشخصي PC.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى