الأخبار

جميع التفاصيل عن ريميك Silent Hill 2

كشفت شركة كونامي أخيرًا عن الإصدار الجديد القادم من Silent Hill 2، والذي يطوره فريق Bloober. اللعبة ستكون إصدار حصري لمدة 12 شهرًا على بلايستيشن 5 وسيتم اطلاقها أيضًا على الحاسب الشخصي PC. وفي منشور جديد على مدونة بلايستيشن، قدم المخرج الإبداعي والمصمم الرئيسي Mateusz Lenart تفاصيل جديدة حول ما يمكن توقعه.

أولاً، أكد Lenart أنه تم تطوير الإصدار الجديد على Unreal Engine 5، باستخدام تقنية مثل Lumen و Nanite. يوفر هذا الأول نظام إضاءة ديناميكي يتفاعل على الفور مع تغيرات المشهد والضوء. ويعمل Nanite على إنشاء عوالم مفصلة بشكل ضخم وبيئات أكثر واقعية تبدو وتشعر وكأنها واقعية.

يعمل فريق Bloober Team على إعادة إحياة أجواء Silent Hill 2 التي امتازت بها اللعبة قبل عقدين. ولهذا، قام الفريق بضم المطورين الأصليين لضمان شعور Silent Hill الفريد من نوعه.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Lenart بتقديم “أفضل تعبيرات للوجوه” في تاريخ السلسلة بفضل التقاط الحركة الأكثر حداثة، مع عرض “مجموعة واسعة من المشاعر” قبل التحدث بأي حوار.

علاوة على كل ذلك، ستدعم اللعبة العديد من ميزات بلايستيشن 5. يتضمن ذلك استفادة من SSD، لتقديم “دفق بيانات فائق السرعة” وضمان عدم تعرض اللاعبين لأي شاشات تحميل.

سيتم دعم الصوت ثلاثي الأبعاد في بلايستيشن 5 أيضًا، مما يساعد في تحديد “الاتجاه الدقيق” للأصوات، ويخلق محرك الصوت WWise “مشهدًا صوتيًا واقعيًا وموثوقًا يساعد اللاعبين على الشعور وكأنهم داخل اللعبة”.

يتم أيضًا استفادة من مميزات الـ haptic feedback في DualSense، على الرغم من أن Lenart من فريق Bloober لم يحدد الكيفية. وستكون هناك بعض “الأفكار الجديدة”، لكن الفريق يبقيها مفاجأة في الوقت الحالي.

لا يوجد تاريخ إصدار لـ Silent Hill 2، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل مستقبلًا.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »